طاليب: "هناك مؤشرات إيجابية تُبشِّر بعودة الجيش الملكي للمسار الصحيح" - El botola - البطولة

عبد الرحيم طاليب

طاليب: "هناك مؤشرات إيجابية تُبشِّر بعودة الجيش الملكي للمسار الصحيح"

أيوب رفيق (البطولة)
09 دجنبر 2020على الساعة09:35

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إنه يلمس مؤشرات إيجابية تُبشِّر بإمكانية تطور الفريق واستعادة قوته، رغم الهزيمة الثانية على التوالي التي يتكبَّدها "الزعيم" في لهذا الموسم، وذلك أمام ، يوم أمس الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله".


وأوضح الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة بالقول: "سنراجع أوراقنا، هناك مؤشرات إيجابية تدل على أن الفريق سيسلك المسار الصحيح، لازلنا نبحث عن المجموعة التي أكملنا بها الموسم الفارط، في انتظار رجوع اللاعبين المصابين والأسماء التي كانت تعاني من فيروس كورونا".


وأضاف: "الأسبوع القادم سنكون مكتملي الصفوف، وسنحاول تغيير التموقع والنهج التكتيكي اللذيْن فقدناهما في آخر أسبوع بسبب وباء كوفيد-19".


وآلت المقابلة التي درات بين الجيش وممثل "الحمامة البيضاء" إلى هذا الأخير بثلاثة أهداف لهدفيْن، ليتجرع الفريق العسكري هزيمته الثانية هذا الموسم، بعد سقوطه في الجولة الأولى أمام بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "الحسن الثاني" بمدينة فاس.


إلى ذلك، لم تستقبل جماهير الفريق الرباطي تصريحات طاليب باستحسان وأحضان مفتوحة، بل ازدادت حِدّة انتقاداتها وغضبها، مُشدِّدةً على أن ما ساقه مدرب سابقاً مُجرّد محاولة للالتفاف على سخط الأنصار وبيع الأوهام والوعود الواهية.


وبدا أن أنصار الجيش كأنهم فقدوا الأمل في نهوض فريقهم من كبواته واستعادة توازنه من جديد، في ظل استمرار إدارة النادي الحالية والطاقم الراهن، مؤكدين أن العودة لمنصات التتويج يبدو ضرباً من المستحيل مع الأفراد الذين يقودون النادي في هذه المرحلة.

أخبار ذات صلة