الجمع العام للحسنية يواصل مسلسل "الشد والجذب" ومصدر مسؤول داخل النادي ينفي لـ"البطولة" ترخيص الجامعة لإقامته بشكل حضوري - El botola - البطولة

من إحدى الجموع العامة السابقة للحسنية

الجمع العام للحسنية يواصل مسلسل "الشد والجذب" ومصدر مسؤول داخل النادي ينفي لـ"البطولة" ترخيص الجامعة لإقامته بشكل حضوري

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 دجنبر 2020على الساعة19:25

يتواصل مسلسل "الشد والجذب" الذي يعرفه الجمع العام السنوي ، بعد أن نفى مصدر مسؤول من داخل أروقة النادي ترخيص الجامعة المغربية لكرة القدم إقامته بشكل حضوري.


وأكد المصدر ذاته لـ"البطولة" أن الجامعة لم تراسل إدارة "غزالة سوس" بخصوص ترخيصها لإقامة الجمع العام بشكل حضوري، مشيرا إلى أن هذا الأخير سينظم عبر تقنية المناظرة المرئية.


وأشارت إدارة الحسنية في وقت سابق إلى أن الجمع العام للموسمين الماضين، سيُجرى في الـ15 من شهر دجنبر الحالي، عن طريق تقنية المناظرة المرئية، احتراماً للبروتوكول الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وكرد فعل على بلاغ النادي، تقدم 28 منخرطا بـ"غزالة سوس" من أصل 56 بعريضة لرئيس النادي من أجل مطالبته بعقد الجمع العام "حضوريًا"، وهو المطلب الذي لم يتحقق لحدود اللحظة.


يُذكر أن جامعة الكرة ألزمت في مراسلتها للأندية الوطنية بضرورة عقد جموعها العامة قبل تاريخ 24 دجنبر الحالي، عبر تقنية المناظرة المرئية، ووفق البرتوكول الصحي المعتمد.

أخبار ذات صلة