سخاءٌ هجومي وغزارة تهديفية تُحاكيان "الدوري الإنجليزي" في أولى جولات البطولة الاحترافية إنوي - El botola - البطولة

سخاءٌ هجومي وغزارة تهديفية تُحاكيان "الدوري الإنجليزي" في أولى جولات البطولة الاحترافية إنوي

أيوب رفيق (البطولة)
06 دجنبر 2020على الساعة20:32

اتَّسمت الجولة الأولى من بسخاءٍ تهديفي وغزارة على مستوى هزَّ الشباك، حيث غاب "البياض" عن جميع نتائج المباريات التي أُقيمت أيام الجمعة والسبت والأحد، ضمن انطلاقة المسابقة المحلية في الموسم الكروي الجديد.


وبلغت الغلَّة التهديفية التي انتهت بها الجولة 25 هدفاً، وشكَّلت مواجهة و اللقاء الذي عرف أكبر عدد من الأهداف بـ7، أمام مقابلة و التي شهدت ستة أهداف.


ودارت مباريات الجولة الأولى على إيقاع نَسَقٍ هجومي مرتفع وجرأة ونجاعة على صعيد الخط الأمامي، مما أفرز غزارة تهديفية جعلت المُتفرج والمشاهد المُستفيد الأكبر، والذي كان يرمى البطولة الاحترافية في المواسم الماضية بالتحفظ والمُغالاة في الحيطة والحذرِ.


وتأتي بداية المنافسات الرسمية في الكرة المغربية بعد أسابيع قليلة من نهاية الموسم الفارط، إذ لم يستفد اللاعبون من فترة راحة وتحضير كافيتيْن، بالنظر إلى الارتباك الذي خلَّفته جائحة "كورونا" على أجندة وبرنامج المباريات.


ويأمل مُناصرو الأندية الوطنية ومُشاهدو البطولة الاحترافية الحفاظ على نفس السَّخاء الهجومي والفعالية التهديفية في الجولات القادمة، أقربها الجولة الثانية التي ستُقام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادمة.


واعتلى المهاجم الصاعد لأولمبيك آسفي، صلاح الدين بنيشو، لائحة هدافي المسابقة، بأربعة أهداف أحرزها في نصف ساعة فقط، في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، يوم أمس السبت.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة