بعد تكريمه للمرحوم "أبرهون".. مغاربة يوجهون رسائل لحكيمي عبر "البطولة": "شكراً لك على التفاتتك الكبيرة ونتمنى العناية بأسرة الراحل" - البطولة

بعد تكريمه للمرحوم "أبرهون".. مغاربة يوجهون رسائل لحكيمي عبر "البطولة": "شكراً لك على التفاتتك الكبيرة ونتمنى العناية بأسرة الراحل"

ج. ف (البطولة)
06 دجنبر 2020 على الساعة 15:13

داعب لاعب ،، عواطف المغاربة وأسرة الراحل "محمد أبرهون"، بعدما أهدى هدفه الأول في مباراة فريقه أمام ضمن الـ""، أمس السبت، لروح اللاعب الذي فارق الحياة عن عمر الـ31 عامًا.

وتمكن حكيمي من هز شباك بولونيا بعد تمريرة "متقنة" من زميله الكرواتي بروزوفيتش، قبل أن يعمد لإظهار اسم "أبرهون" المكتوب على قميصه الداخلي للكاميرات المتواجدة بالملعب، أثناء احتفاليته بالهدف.

وتقاطرت التعليقات والإشادات من المغاربة بـ"التفاتة" حكيمي تُجاه المرحوم "أبرهون"، وامتلأت صفحات "البطولة" بالعديد من الردود حول تألقه وتكريمه للعميد السابق ، محمد أبرهون، والمشهود له بـ"حسن الأخلاق" داخل وخارج الملاعب الكروية.

وقال أحد رواد "البطولة" في تعقيبه على احتفالية حكيمي: "شكرا أشرف حكيمي على هذه الالتفاتة، ستبقى محبوبا عند كل التطوانيين والمغاربة. اللهم اغفر لمحمد أبرهون وارحمه، وأناشد كل المغاربة التضامن مع أسرته، وأتمنى الدعم من الجامعة".

وعلّق أحد القراء: "التفاتة رائعة تستحق الوقوف عندها. شكرا لك حكيمي، ورحم الله اللاعب أبرهون وأسكنه فسيح جناته".

وكتب متابع عن حكيمي: "لقطة جميلة من لاعب محبوب. الله يوفقو"، وقال آخر: "لفتة كبيرة من لاعب كبير في بطولة كبيرة للمرحوم أبرهون. هذه أخلاق التضامن التي نود أن نراها عند كل اللاعبين المغاربة، كما نتمنى أن يلتفتوا لبنات المرحوم بتقديم المساعدات المادية اللازمة".

يُذكر أن حكيمي سجل 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين في الـ"" حتى الآن.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة