في ليلة تكريمه للمرحوم "أبرهون".. حكيمي يُسجل "ثنائية" ويقود الإنتر للفوز على بولونيا في الـ"سيري آ" - Elbotola - البطولة

أشرف حكيمي في مباراة الإنتر وبولونيا في الدوري الإيطالي

في ليلة تكريمه للمرحوم "أبرهون".. حكيمي يُسجل "ثنائية" ويقود الإنتر للفوز على بولونيا في الـ"سيري آ"

ج. ف (البطولة)
05 دجنبر 2020على الساعة21:39

حافظ على المركز الثاني في الـ"" ومطاردة المتصدر ، بعد انتصاره على ضيفه بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، لحساب الجولة الـ10 من المسابقة.

وشارك ، ، كأساسي في هذه المواجهة، مع مساهمته في تحسين الأداء الهجومي للإنتر، ما أثمر عن هدف أول لأصحاب الأرض حمل توقيع المهاجم البلجيكي، ، في الدقيقة الـ16.

وترك بصمته في اللقاء بفضل نزعته الهجومية، حيث تحرك في ظهر المدافعين لاستلام الكرة في إحدى الهجمات، ثم إرسالها إلى الشباك على يمين الحارس في الدقيقة 45، لينتهي بعدها الشوط الأول بتفوق الإنتر (2-0).

وواصل المغربي تألقه في "أمسية مميزة" أهداها لروح المرحوم "محمد أبرهون"، عبر انطلاقته السريعة بالكرة من الطرف الأيمن إلى العمق، قبل تصويبها بقوة لتسكن الزاوية اليمنى من مرمى الحارس في الدقيقة 70.

وحافظ الـ"نيراتزوري" على تقدمه (3-1) حتى صافرة النهاية، ليحقق بذلك انتصاره السادس في الـ"سيري آ" هذا الموسم، ويحافظ على المركز الثاني في الترتيب العام بـ21 نقطة، خلف المتصدر غريمه (23ن).

أخبار ذات صلة