صَبْرُها نَفَدَ أمام توالي الانتكاسات.. جماهير الجيش تُشْهِرُ "البطاقة الحمراء" في وجه مُسيّري النادي وطاقمه الفني - El botola - البطولة

أرشيف

صَبْرُها نَفَدَ أمام توالي الانتكاسات.. جماهير الجيش تُشْهِرُ "البطاقة الحمراء" في وجه مُسيّري النادي وطاقمه الفني

أيوب رفيق (البطولة)
08 دجنبر 2020على الساعة19:06

نفَدَ صبر جماهير إزاء الانتكاسات المتوالية للفريق العسكري، آخرها الهزيمة على يد ، بثلاثة أهداف لهدفيْن، اليوم الثلاثاء، وتعالت أصوات أنصار "الزعيم" مُطالبة برحيل جميع القائمين على الشؤون الإدارية والتقنية والتسييرية للنادي.


وتكبَّد الجيش خسارته الثانية على التوالي في ، بعد أن سقط في اللقاء الأول على يد ، بهدفيْن لهدف، ليظل بذلك رجال المدرب، عبد الرحيم طاليب، بدون نقاط عقب الجولة الثانية من الدوري المحلي.


وأشْهَر مناصرو نادي العاصمة الإدارية البطاقة الحمراء في وَجْهِ مسيري الفريق وطاقمه الفني، في تفاعلهم مع النتيجة المخيبة أمام ممثل "الحمامة البيضاء"، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


وتبقى النتائج التي يحصدها رِفاق الجناح زكريا فاتي بعيدة عن تطلعات وآمال مشجعي الجيش، والذين يطمحون إلى عودة فريقهم لمنصات التتويج بعد غياب فاق عِقداً من الزمن.


ويعتبر أنصار الفريق أن تحسُّن حصيلة المجموعة مشروطة بمغادرة الطاقم الفني الحالي بقيادة طاليب، وتنحِّي إداريي النادي وأعضاء مكتبه، لافتين إلى أن الماسكين بزمام الأمور داخل "القلعة العسكرية" استنفدوا كافة الفرص المُتاحة لهم.


وكانت جماهير الجيش قد نظَّمت مجموعة من الوقفات وأبدعت عدة أشكال احتجاجية في الأسابيع القليلة الماضية، لإبداء تذمُّرها حول الوضعية التي يعيشها فريقها، الذي صار مُطبِّعاً مع الخسارات والنّكبات في المواسم الأخيرة.

أخبار ذات صلة