الحارس لكرد يَجْنِي على الجيش بهدف عكسي ضد مرماه أمام المغرب الفاسي - El botola - البطولة

الحارس لكرد يَجْنِي على الجيش بهدف عكسي ضد مرماه أمام المغرب الفاسي

أ.ر (البطولة)
04 دجنبر 2020على الساعة19:55

تسبَّب أيوب لكرد، حارس مرمى ، في هدفٍ عكسي لفريقه، بعد أن أخطأ التقدير لدى تعامله مع كرةٍ أخفق في ترويضها، ضمن المواجهة التي تجمع "العساكر" ب، والتي تجري حالياً، على أرضية ملعب "الحسن الثاني" بفاس، برسم الجولة الأولى من .


واستقبل حامي عرين "الزعيم" تمريرة مُعادة إلى الخلف من طرف زميله الظهير الأيسر عمر الجيراري، غير أنه لم يُحسن التعاطي معها وضبطها، لتنسل الكرة إلى شباك الجيش، ويحظى "النمور الصفر" بالأسبقية والتقدُّم بعد نهاية الجولة الأولى من المباراة.


ونجح الحارس السابق ل في الانقضاض على الرسمية داخل الفريق العسكري في الشطر الأخير من الموسم الفارط، وذلك على حساب زميله محمد باعيو، ومن شأن الخطأ الذي ارْتَكبه التأثير على التراتبية داخل الجيش في هذا المركز.


وشهد الشوط الأول من المقابلة إهدار الفريق الرباطي مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، فيما ناقش نادي العاصمة العلمية مجرياته بتوازن وحذر، ليكافئ في آخر الجولة الأولى بهدفٍ يُرجِّح كفته لحدود الآن.


يُذكر أن المغرب الفاسي يخوض مباراته الأولى في "قسم الأضواء" هذا الموسم، إثر صعوده وعودته لـ"دوري الكبار" مُرافقاً ، بعد احتلالهما المركزيْن الثاني والأول في خلال الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة