أمين قبلي لـ"البطولة": "الحمولة التاريخية للجيش الملكي تُحتِّمُ إدراك حجم المسؤولية.. والجماهير كانت ولازالت خيرُ سَنَدٍ للفريق" - El botola - البطولة

محمد أمين قبلي لدى اشتغاله داخل الطاقم الفني لرجاء بني ملال

أمين قبلي لـ"البطولة": "الحمولة التاريخية للجيش الملكي تُحتِّمُ إدراك حجم المسؤولية.. والجماهير كانت ولازالت خيرُ سَنَدٍ للفريق"

أيوب رفيق (البطولة)
28 نونبر 2020على الساعة12:49

أكَّد محمد أمين قبلي، المُنضم حديثاً إلى الإدارة التقنية للجيش الملكي، أن المهمة التي أُنيطت به تُشكّل ثقلاً على عاتقه ومسؤولية جسيمة سيحرص على النجاح فيها، مُشيراً إلى أن الحمولة التاريخية التي يجّرها النادي العسكري تُحتِّم على كافة المشتغلين داخله بذل كل ما في وسعهم من أجل المُساهمة الفّعالة في نجاحات "الزعيم".


وقال لاعب الفريق العسكري سابقاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "الجيش الملكي فريق توجت معه بالألقاب والحمولة التاريخية التي يمثلها ويمتلكها تدفعك دائما إلى الظهور بصورة مميزة والعمل والمثابرة لتحقيق الأهداف والنجاح في المهام المنوطة بك".

وتطرّق قبلي إلى الأدوار التي أوكلت إليه داخل النادي العسكري بقوله: "تقديم يد المساعدة للفريق الأول وتتبع اللاعبين الذين ينتمون للأكاديمية في أفق التحاقهم بالكبار، فضلا عن متابعة اللاعبين المعارين وكذلك الفريق النسوي المقبل على المشاركة في عصبة الأبطال التي ستنظم للمرة الأولى على الصعيد الافريقي".


"الحمد لله دائما التفاؤل يجب أن يلازم الشخص في حياته وعمله حتى يستطيع النجاح والاقتراب من تحقيق الذات والأهداف المرجوة، أما الجمهور العسكري فقد كان ولا يزال دائما بجانب الفريق شعاره المساندة والدعم لتحقيق النتائج والعودة إلى منصات التتويج إن شاء الله"، يختم نجم جمعية سلا سابقاً بنبرة تفاؤلية ونظرة مُشرقة يتطلع بها إلى المستقبل.


وكان نادي الجيش الملكي قد عيَّن كل من قبلي وعزيز صمدي وعبد الكريم حضريوي في مناصب داخل الإدارة التقنية، للاشتغال بالتنسيق مع الطاقم الفني للفريق الذي يقوده الإطار عبد الرحيم طاليب.

أخبار ذات صلة