"ألتراس عسكري" تصف إقالة كاتبيْ الجيش الملكي بـ"المراوغة" وتجدد مطالبها برحيل "أضلاع التسيير" داخل النادي - El botola - البطولة

فصيل "ألتراس عسكري"

"ألتراس عسكري" تصف إقالة كاتبيْ الجيش الملكي بـ"المراوغة" وتجدد مطالبها برحيل "أضلاع التسيير" داخل النادي

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 نونبر 2020على الساعة20:46

وصف فصيل "ألتراس عسكري" المساند ، إقالة كل من الكاتب الإداري والكاتب العام للنادي، بمثابة "مراوغة" ابتدعتها إدارة الفريق لتكميم أفواه الفصيل الذي أكد رفضه تقديم بعض الأسماء كـ"أكباش فداء".


وأعلن الفصيل الموالي لفريق العاصمة الإدارية، مواصلته السير على درب النضال حتى تحقيق مطالبه التي تتلخص في رحيل جميع الأضلاع المكونة لإدارة "العساكر".


وفيما يلي بيان فصيل "ألتراس عسكري":


"بعدما تعهدت مجموعة الأولتراس عسكري الرباط بشق طريق النضال لمحاربة فاشلي إدارة نادي الجيش الملكي عبر عدة خطوات جسدت على أرض الواقع بالرغم من أنها كلفتنا العشرات من الاعتقالات، توصلنا هذا اليوم بخبر إقالة كل من السيد " الكاتب الإداري " بالإضافة إلى " الكاتب العام " للفريق ،قرار يحمل في طياته العديد من الرسائل المشفرة وفي الآن نفسه هو محاولة للمراوغة من طرف الإدارة .


مطلبنا الأول والأخير رحيل جميع الأشخاص بدون استثناء ولن نسمح بخلق أكباش فداء من أجل إخراس الأفواه، النضال مستمر حتى يتحقق المطلب.


كما نطلب من الجمهور العسكري الكبير بجميع اطيافه الانضمام إلى نضالنا بطبع المنشور المتعلق برحيل الإدارة ونشره بجميع أحياء وأزقة المملكة".

أخبار ذات صلة