"أولترا عسكري" تواصل "نضالها" ضد إدارة الجيش الملكي وتحتج أمام مركز تدريبات النادي: "مشروع إدارة الكسل.. التطبيع مع الفشل" - البطولة

"أولترا عسكري" تواصل "نضالها" ضد إدارة الجيش الملكي وتحتج أمام مركز تدريبات النادي: "مشروع إدارة الكسل.. التطبيع مع الفشل"

ج.ملكي (البطولة)
22 نونبر 2020 على الساعة 17:37

نظمت "أولترا عسكري الرباط"، وقفة احتجاجية صباح يومه الأحد، أمام المركز الرياضي بالمعمورة، الخاص بنادي ، وذلك كـ"استمرار للبرنامج النضالي الذي سطرته المجموعة".


وتنقل أعضاء المجموعة، إلى المركز الرياضي، وهناك تم رفع رسالة موجهة للإدارة، جاء فيها: "مشروع إدارة الكسل: التطبيع مع الفشل"، مشيرة أن المسؤولين ليس لديهم مشروع، وكل ما قيل كان مجرد "وهم".


وكتب "أولترا عسكري" في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك":


"قامت مجموعة الأولتراس عسكري الرباط صباح اليوم بوقفة احتجاجية أمام المركز الرياضي بالمعمورة كاستمرار للبرنامج النضالي الذي سطرته المجموعة.


'مشروع إدارة الكسل: التطبيع مع الفشل'. فالمشروع الوهمي الذي يتم الترويج له و الدفاع عليه من طرف " الكسالى " و أبواقهم ما هو إلا استمرار في مسار التطبيع مع الفشل و الإخفاق الذي يعيشه الفريق، و تؤكد المجموعة في هذا الإطار على ضرورة رحيل جميع الأشخاص الذين اقترنت أسماؤهم بإخفاقات الزعيم في السنوات الماضية. و نسطر على كلمة " جميع "، فبقاء فرد واحد من هؤلاء الأشخاص هو دليل قاطع على عدم وجود النوايا الصادقة للخروج من هاته الأزمة التي يمر منها فريق الجيش الملكي".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة