الأمن يمنع "أولترا عسكري" من تنظيم وقفة احتجاجية أمام القيادة العليا للدرك الملكي - El botola - البطولة

رسالة "أولترا عسكري" لمحمد حرمو

الأمن يمنع "أولترا عسكري" من تنظيم وقفة احتجاجية أمام القيادة العليا للدرك الملكي

ج.م (البطولة)
09 نونبر 2020على الساعة13:51

مُنعت مجموعة "أولترا عسكري الرباط"، المساندة لنادي ، من تنظيم "وقفة احتجاجية سلمية" صباح يومه الإثنين، أمام القيادة العليا للدرك الملكي، قصد إيصال صوت الجمهور العسكري للمسؤولين.


وأصدر الفصيل المساند للنادي العسكري، بيانا عبر "فيسبوك"، أكد من خلاله أنه كان يستعد للاحتجاج أمام القيادة العليا للدرك الملكي، بهدف إيصال صوت الأنصار للرئيس الفعلي للفريق، محمد حرمو، لكن منعت الجماهير من الوقوف هناك، بعد تدخل رجال الأمن.


وكانت المجموعة، تسعى لرفع رسالة موجهة لحرمو، وتنتقد الرئيس المنتدب أبو بكر الأيوبي، وجاء فيها: "حرمو بغى يتفك من الهم صدق موصي ديب على الغنم".


وفيما يلي نص البلاغ الذي نشرته "أولترا عسكري":

"كاستمرار للبرنامج النضالي الذي سطرته المجموعة لمحاربة فاشلي الإدارة، حيث كان من المقرر القيام بوقفة احتجاجية سلمية صباح هذا اليوم أمام القيادة العليا للدرك الملكي قصد إيصال صوت الجمهور العسكري للمسؤولين المعنيين.


مرة أخرى نتساءل عن سبب المقاربة الأمنية التي تنهجها المصالح في حق المجموعة، إنزال كثيف و تطويق مبالغ فيه و اعتقال كل من يتجول في محيط المكان، ممارسات يتوهم البعض بأنها قادرة على كبح جماح النضال و التنازل عن قضيتنا، مطالبنا رياضية أولا و أخيرا و جوهر القضية انقاذ هوية زعيم الكرة المغربية من أيادي الفشل و الضياع.


"حرمو بغى يتفك من الهم صدق موصي ديب على الغنم"


مثل شعبي مغربي يحكي عن واقع النادي و ما يجري في الدواليب، الرئيس الفعلي و بحكم انشغالاته سلم مقاليد أمانة تسيير هذا الكيان لشخص جاهل للميدان الكروي و لأبسط أبجدياته، شخص تفنن بتوظيف مهارات احترافية ليجعل الإخفاق عنوانا عريضا لمرحلته و هو على رأس تدبير شؤون النادي، تسريح لاعبي الفئات، فسخ العقود، صفقات مشبوهة، غياب استراتيجية، عدم الانفتاح على المستشهرين...، كلها عوامل تبرهن على فساد و عشوائية الرئيس المنتدب الذي أصبح رحيله رفقة باقي كراكيز الإدارة مطلبا جماهيريا".

أخبار ذات صلة