بانغالا لـ"البطولة": "شعرت بحرارة استقبال أنصار الجيش الملكي منذ أول وهلة.. وأناشدهم منحي الثّقة للعودة لمنصات التتويج" - El botola - البطولة

يانيك بانغالا رفقة زميله في الفريق رضى سليم

بانغالا لـ"البطولة": "شعرت بحرارة استقبال أنصار الجيش الملكي منذ أول وهلة.. وأناشدهم منحي الثّقة للعودة لمنصات التتويج"

أيوب رفيق (البطولة)
07 نونبر 2020على الساعة19:02

أعرب الكونغولي يانيك بانغالا، الوافد الجديد على ، عن سروره وسعادته بالانضمام إلى الفريق العسكري، مؤكداً أن طموح إعادة "الزعيم" إلى منصات التتويج كان دافعاً رئيسياً خلف خطوة التوقيع في كشوفات "التريكولور"، قادماً من فيتا كلوب، في إطار فترة الانتقالات الحالية.


وقال المدافع البالغ من العمر 26 سنة في تصريح خصَّ به "البطولة": "مغامرتي الجديدة مع الجيش الملكي يُمكن القول إنها جيدة وممتازة حتى قبل الشروع في المنافسات الرسمية، هدفي هو مساعدة الفريق على تجديد الوِصال بمنصات التتويج والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "منذ أول وهلة تلت التحاقي رسمياً بالفريق شعرت بحرارة الاستقبال من طرف أنصار النادي، أناشدهم منحي الثقة ولكامل أفراد المجموعة، حتى نترجم أهدافنا إلى أرض الواقع ونُعيد التوهج للجيش الملكي".


"الجيش الملكي نادٍ جاد ويملك طموحات عالية، كنت أود خوض تجربة جديدة بعد مجاورتي فيتا كلوب، وأمل أن يُوفّقني الله في هذا التحدّي"، يُتابع بانغالا، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "الدوري المغربي من بين الأفضل في أفريقيا، هناك التقنية والتكتيك، المستوى المرتفع قليلاً لكنني سأعمل على الانسجام معه".


وكان النادي العسكري قد أعلن تعاقده مع بانغالا قبل بضعة أيام، وذلك بموجب عقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، قادماً من ، الذي قضى في صفوفه ثلاث سنوات.

أخبار ذات صلة