جماهير الجيش الملكي تُنظِّم وقفة أمام المحكمة العسكرية احتجاجاً على إدارة النادي بشعار المحاسبة والإعفاء - El botola - البطولة

من الوقفة الاحتجاجية لصباح اليوم (الصورة - مجموعة إلترا عسكري)

جماهير الجيش الملكي تُنظِّم وقفة أمام المحكمة العسكرية احتجاجاً على إدارة النادي بشعار المحاسبة والإعفاء

أ.ر (البطولة)
04 نونبر 2020على الساعة11:53

نظَّمت جماهير المنضوية تحت لواء فصيل "إلترا عسكري"، صباح اليوم الأربعاء، أمام المحكمة العسكرية بالعاصمة الرباط، احتجاجاً على "الفشل التسييري" للنادي ومُطالبةً برحيل الإداريين الذين يقودون دفة "الزعيم" منذ سنوات.


وقال الفصيل سالف الذكر: "قمنا بوقفة احتجاجية سلمية أمام المحكمة العسكرية من أجل إيصال صوت الحق في موقف ينم عن غيرتنا تُّجاه صرح رياضي أصبح اليوم يفقد بريقه بسبب أشخاص لا يفقهون ذرة معرفة بالتسيير والتكوين الرياضي".

وأضاف: "طلبنا أولاً يتمثل في محاسبة كل طرف يعتبر فاعل رئيسي، مشاركا أو مساهما في هذه المهزلة التي ستظل وصمة عار على جبينهم، بالإضافة إلى الإعفاء النهائي بعدما أكدت السنوات على فشلهم وشللهم التسييري".


وأكَّد المصدر المذكور أن الوقفة التي نُظِّمت احتُرمت فيها شروط السلامة الصحية والحرص على حركة السير العادي، مُشدّداً على ضرورة إطلاق سراح أعضاء المجموعة، وإلا تم اتخاذ خطوات تصعيدية في أقرب الآجال على حد تعبير "إلترا عسكري".


ويسود غضب عارم وسخط حاد في أوساط الجماهير العسكرية، التي تؤكد عدم رضاها عن الوضع التدبيري للنادي، والمقاربة التي يُدار بها الجيش الملكي.

أخبار ذات صلة