مدرب فيتا كلوب عن بانغالا المُنضم إلى الجيش الملكي: "إنه لاعب جيد.. والاحتياجات المالية تُحتِّم علينا فقدان أبرز أسمائنا" - El botola - البطولة

فلورون إيبينغي ويانيك بانغالا

مدرب فيتا كلوب عن بانغالا المُنضم إلى الجيش الملكي: "إنه لاعب جيد.. والاحتياجات المالية تُحتِّم علينا فقدان أبرز أسمائنا"

أيوب رفيق (البطولة)
24 أكتوبر 2020على الساعة17:45

أشاد فلوران إيبينغي، مدرب الكونغولي، بالمدافع يانيك بانغالا، الذي أعلن النادي رحيله إلى ، في إطار فترة الانتقالات الحالية، مؤكداً أن الاحتياجات المالية للفريق تُحتِّم عليه فقدان أبرز أسمائه الباحثة بدورها عن تحسين ظروفها الاجتماعية والمادية.


وقال مدرب المنتخب الكونغولي السابق في تصريح لوسائل الإعلام المحلية: "بانغالا لاعب جيد للغاية، ما دمنا في حاجة إلى المال، فإننا نظل معرضين لفقدان أبرز لاعبينا، إنه أمر طبيعي، لأن اللاعبين كذلك يحتاجون إلى تحسين ظروفهم المادية والاجتماعية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "نحن أمام حتمية البحث عن الأموال لتطوير بنيتنا التحتية، نتمنى لبانغالا حظاً موفقاً ونجاحاً في تحسين مستوى عيشه وعيش أسرته".

وكان النادي الكونغولي قد أعلن، اليوم السبت، رحيل لاعبه إلى الفريق العسكري، تأكيداً لما أوردته "البطولة" سابقاً، لافتاً على لسان رئيسته بيستين كازادي إلى أن فيتا كلوب ليس بوسعه الحفاظ على لاعبين دون رغبتهم في البقاء، خاصة في ظل سعيهم إلى التطور مادياً ورياضياً.


ومن المُنتظر أن يصل صاحب الـ26 سنة إلى المغرب الأسبوع القادم، لمباشرة إجراءات إغلاق انتقاله لكتيبة المدرب عبد الرحيم طاليب، وذلك بموجب عقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم.

أخبار ذات صلة