الجيش الملكي يضمُّ الحضريوي وصمدي وقبلي إلى إدارته التقنية - El botola - البطولة

الجيش الملكي يضمُّ الحضريوي وصمدي وقبلي إلى إدارته التقنية

أيوب رفيق (البطولة)
27 نونبر 2020على الساعة20:16

استعان نادي ببعض لاعبيه السابقين، وأَوْكل إليهم مهاماً في إدارته التقنية، للاشتغال بالتنسيق مع الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب، مع انطلاق الموسم الكروي المقبل.


ويتعلَّق الأمر بكل من محمد أمين قبلي وعزيز صمدي ثم عبد الكريم الحضريوي، وقد أكّد هذا الأخير، في اتصال هاتفي بـ"البطولة"، استلامه لهذه المهمة الجديدة، مُشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد اجتماعات مُكثَّفة مع مسؤولي النادي لرسم برنامج العمل الذي سيُعتمد.


وشكّل الحضريوي جزءاً من تاريخ النادي العسكري كما المنتخب الوطني حينما كان لاعباً، إذ يُعد من أفضل الأظهرة اليسرى التي أنجبتها الكرة المغربية، وهو ما ينسحب على صمدي الذي سبق له مجاورة "الزعيم" وكذلك "الأسود".


يأتي ذلك، وسط موجة الانتقادات ومطالب الاستقالة الجماعية التي يرفعها أنصار الجيش الملكي، إثر سنوات من الإخفاق والتعثر التي حالت دون عودة الفريق إلى منصات التتويج وربط الحاضر بالماضي.


يُذكر أن الإطار طاليب ضمّ إلى طاقمه الفني قبل بضعة أيام كل من عادل السراج، ليشغل منصب مساعد المدرب، وخالد العسكري الذي ستُعهد إليه مهمة مساعد مدرب حراس المرمى داخل الفريق، مصطفى سلمات.

أخبار ذات صلة