طاليب: "اقترفنا أخطاءً يَحْظُر ارتكابها أمام الماص.. وأداؤنا يبعث على الارتياح" - El botola - البطولة

طاليب: "اقترفنا أخطاءً يَحْظُر ارتكابها أمام الماص.. وأداؤنا يبعث على الارتياح"

أيوب رفيق (البطولة)
04 دجنبر 2020على الساعة21:11

شدَّد عبد الرحيم طاليب، مدرب ، على حتمية تفادي الأخطاء الفردية والجماعية التي وقع فيها الفريق العسكري في مواجهة اليوم أمام ، والتي سقط فيها بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "الحسن الثاني"، برسم الجولة الأولى من .


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "عُدنا للمقولة التي تُشير إلى أن من يُهدر الفرص يستقبل الأهداف، أضعنا هجمات وتلقينا هدفاً جاء بخطأ فردي، نحن مطالبون باستخلاص الدروس من هذه الهفوة، ثم بعدها رجعنا إلى المقابلة لكننا استقبلنا من جديد هدفاً ثانياً".


وتابع ذات المتحدث قائلاً: "ينبغي علينا الوقوف على العِبر والدروس والتفكير في قادم المباريات بنفس الجدية، مع ضرورة تلافي وتفادي الأخطاء التي ارْتُكبت اليوم، والتي يحظر اقترافها. لقد أدينا مباراةً بأداء يبعث على الارتياح، والخصم أحرز هدفيْن من فرصتيْن سنحتا له".


وتسبب حارس مرمى "الزعيم"، أيوب لكرد، في الهدف الأول الذي جعل فريقه متأخراً في النتيجة، كما بدا مرتبكاً بقرارٍ خاطئ في التمركز عند الهدف الثاني لـ"النمور الصفر"، والذي دوَّنه الوافد الجديد، علاء الدين أجراي، القادم من نهضة بركان.


وأفلح فريق العاصمة العلمية في حصد النقاط الثلاث من أول ظهور له في "القسم الأول"، الذي عاد إليه متم الموسم الماضي مُرافقا شباب المحمدية، بقيادة الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو.

أخبار ذات صلة