الجيش يتجرَّع هزيمته الثانية توالياً و"الماط" يكسب نقاطه الثلاث الأولى في البطولة الاحترافية "إنوي" - El botola - البطولة

من المباراة

الجيش يتجرَّع هزيمته الثانية توالياً و"الماط" يكسب نقاطه الثلاث الأولى في البطولة الاحترافية "إنوي"

أ.ر (البطولة)
08 دجنبر 2020على الساعة18:25

انقاد للهزيمة على يد ضيفه بواقع هدفيْن لثلاثة، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الثانية من .


وسجَّل "العساكر" الهدف الأول في الدقيقة الـ29' بواسطة المدافع أيمن الشباني، قبل أن يُدرك ممثل "الحمامة البيضاء" التعادل في الدقيقة الـ40' عن طريق المهاجم هشام الخلوة.


وفي الجولة الثانية، أعاد رضا سليم فريقه الجيش إلى المقدمة بهدفٍ من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ58'، ثم نجح بعد ذلك "الماط" في تعديل الكفة مع حلول الدقيقة الـ70' عبر المهاجم طوني إدجوماريجوي.


وبينما تلفظ المقابلة دقائقها الأخيرة، تحصَّل الضيوف على ضربة جزاء انبرى لها إدجوماريجوي بنجاح، ليُهدي بذلك فريقه النقاط الثلاث الأولى في نسخة هذا الموسم من البطولة الاحترافية إنوي.


وبهذا الانتصار، رفع المغرب التطواني رصيده إلى ثلاث نقاط، في الوقت الذي لازال فيه عدَّاد الفريق العسكري لم يتحرَّك وجامداً عند النقطة الصِّفر، بعد هزيمتيْن أمام المغرب الفاسي و"الماط".

أخبار ذات صلة