فصيل "سييمبري بالوما" يُحذِّر إدارة المغرب التطواني من إشراك أيوب لكحل ويُطالب بمعاقبته و"رَدْعِهِ" - El botola - البطولة

أيوب لكحل

فصيل "سييمبري بالوما" يُحذِّر إدارة المغرب التطواني من إشراك أيوب لكحل ويُطالب بمعاقبته و"رَدْعِهِ"

م.ذ (البطولة)
12 دجنبر 2020على الساعة12:45

حذَّر فصيل "سييمبري بالوما"، المساند لنادي ، من مغبَّة إشراك اللاعب في مواجهة ، يوم غد الأحد، لحساب الجولة الثالثة من ، على أرضية "الملعب الكبير" بمدينة طنجة.


ويعتبر الفصيل سالف الذّكر أنه لازال مُصرّاً على استبعاد اللاعب، بسبب رغبته الجامحة في الميركاتو الصيفي الماضي في مغادرة النادي التطواني، مُطالباً بإنزال عقوبة تأديبية وانضباطية على الجناح الأيمن.


وقالت "سييمبري بالوما": "تُعلم المجموعة كافة مكونات الفريق أُطرا ولاعبين، وتعلم كافة الجماهير المنتمية واللامنتمية، حتى تلك الفئة الهجينة الشاردة والمتفانية في الدفاع عنه! أن المجموعة لازالت مصرّة على موقفها وتعتبره قطعياً لا مساومة فيه بل ستواجهون تصعيدا من نوع آخر خاصة إن نهج المكتب سياسة "على قد عقلو" و أدرجه ضمن التشكيل الرسمي للمباراة القادمة".


وأضافت: "نكررها واضحة كالشمس في النهار؛ ترفض المجموعة رفضا قاطعا حمل اللاعب (أ.ل) القميص الأساسي إلا بعد تأديبه و إعادة تكوينه تكوينا يليق بمدرسة المغرب التطواني عسى أن يستحق حمل الشعار و ترضى عنه الجماهير! و نحمل المكتب المسؤولية و نحذره!!! أنه في حين استمراره في المشاركة في هاته المهزلة التي تستهدف كرامة الفريق و الجماهير أنه سيكون أول من نقتنص".


وكان لاعب المنتخب المغربي المحلي قريباً من الرحيل عن أسوار ممثل مدينة "الحمامة البيضاء" في الميركاتو المنصرم، في اتجاه ، غير أن اختلافات حول صفقة انتقاله إلى الفريق الأحمر حالت دون مغادرته لـ"الماط" واستمراره داخل القلعة التطوانية.

أخبار ذات صلة