أبرزها "ديربي الشرق" بين المولودية ونهضة بركان.. الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي" تستكمل بإجراء ثلاث مباريات - El botola - البطولة

أبرزها "ديربي الشرق" بين المولودية ونهضة بركان.. الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي" تستكمل بإجراء ثلاث مباريات

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 دجنبر 2020على الساعة09:45

تستكمل اليوم الأحد، مباريات الجولة الخامسة من "إنوي" - القسم الأول، بإجراء آخر ثلاث مباريات عن هذه الدورة.


ويستقبل في المباراة الأولى ، في مواجهة سيكون ملعب البشير بالمحمدية مسرحا لأحداثها، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال (غرينتش +1).


وسيحاول النهضة المنتشي بانتصاره في الدورة الماضية على مولودية وجدة متذيل الترتيب تثمين هذا الفوز، في حين سيضطر أبناء ادريس المرابط لاقتناص ثلاث نقاط خارج القواعد ستبقيهم قريبين من فرق الصدارة.


وفي مباراة أخرى، يستضيف المثقل بهزيمة في الدورة الماضية أمام الوداد الرياضي بثلاثية، الذي سيطمح للبصم على انتصار سيقربه أكثر من أصحاب الريادة.


وسيحتضن الملعب الكبير بأكادير المواجهة، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء (غرينتش +1)، وبقيادة طاقم تحكيمي يترأسه نور الدين الجعفري.


وتختتم الجولة الخامسة بإجراء "ديربي الشرق" بين وضيفه ، حيث سيحاول الأول وضع قطيعة لسلسلة الهزائم التي مني بها في الجولات الثلاث الماضية، في حين يطمح زملاء محمد عزيز نفض التعثر الأخير أمام الرجاء، وإضافة نقاط جديدة لرصيده.


يذكر أن المباراة ستدور أطوارها على الملعب البلدي بمدينة وجدة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1)، وبقيادة الحكم مصطفى الكشاف.

أخبار ذات صلة