"عُطبٌ" يُصيب سفينة نهضة الزمامرة.. الـ"rcaz" يغرق في ذيل الترتيب بدون نِقاط بعد مُضي ثلاث جولات - El botola - البطولة

"عُطبٌ" يُصيب سفينة نهضة الزمامرة.. الـ"rcaz" يغرق في ذيل الترتيب بدون نِقاط بعد مُضي ثلاث جولات

أيوب رفيق (البطولة)
11 دجنبر 2020على الساعة22:08

لم يهتدِ إلى مسار الانتصارات بعد، رغم مضي ثلاث جولات على انطلاق ، حيث أخذ الـ"rcaz" يُراكم الخسارات والهزائم في ثلاث مباريات، آخرها أمام ، اليوم الجمعة، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة.


ويبدو أن مُحرَّك رِفاق المخضرم لازال لم يشتغل، إذ ظهر للكثيرين أن كتيبة المدرب الاسماعيلي العلوي تاهت وضلَّت طريق التوهُّج، مما يُنذر بموسم عصيب سيعيشه الفريق في حال لم ينهض من كبواته سريعاً وينفض عنه غُبار التعثرات التي خيَّمت عليه في انطلاقة مسابقة الدوري.


وشهد نهضة الزمامرة تحولات هامة على صعيد تركيبته البشرية، بل امتد ذلك إلى عارضته الفنية، برحيل يوسف فرتوت ثم إنهاء الموسم بعثمان العساس، الذي غادر بدوره دفَّة الفريق، قبل أن يتم تعويضه بالإطار الاسماعيلي العلوي.


وغادرت أسماء عديدة سفينة الزمامرة في الميركاتو الشتوي المنصرم، على غرار عصام بن بن عبد الله وهشام مرشاد وحمزة البوفتيني، الذين انضموا إلى ، فضلاً عن الثنائي زكريا كياني وأنس السرغات، اللذيْن التحقا بصفوف .


ويحتاج النادي الأصفر والأزرق إلى ترتيب أوراقه وإعادة النظر في مقارباته الفنية والإدارية والبشرية، لتجاوز البداية المتعثرة التي وقَّع عليها في المنافسة المحلية، والتي جعلته في مؤخرة الترتيب بدون نقاط، عقب مرور ثلاث جولات.


وتكبَّد رِفاق هزيمتيْن في أول جولتيْن أمام ثم ، قبل أن يسقطوا اليوم على يد الجيش الملكي، ومن المُرتقب أن يرحلوا لملاقاة ، الأسبوع القادم، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة