نهضة الزمامرة يحقق انتصاره الأول هذا الموسم على حساب مولودية وجدة "الجريح" - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة يحقق انتصاره الأول هذا الموسم على حساب مولودية وجدة "الجريح"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 دجنبر 2020على الساعة18:30

انتهت المباراة التي جمعت بين وضيفه بانتصار الأخير بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي تدخل ضمن إطار الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


وشهدت دقائق الجولة الأولى مجموعة من المحاولات التي ابتغى من خلالها الطرفان افتتاح حصة التسجيل، وهو الأمر الذي نجح فيه "سندباد الشرق" بواسطة لاعبه لامين دياكيتي بتسديدة مركزة في الدقيقة الـ23، معلنا عن تقدم الفريق المضيف بهدف نظيف.

ولم يتأخر نهضة الزمامرة في الرد، حيث تمكن جاميلو أتشاباو من معادلة الكفة والتوقيع على هدف التعادل في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول.


وفي فصل المباراة الثاني، تحركت الآلة الهجومية للفريقين عبر سلسلة من المحاولات التي ابتغى منها الطرفان التوقيع على هدف المباراة الثاني.

وعاد أتشاباو ليقود فريقه نهضة الزمامرة للتقدم في النتيجة، حين طرق مرمى الوجديين للمرة الثانية في المباراة بضربة رأسية في الدقيقة الـ84.


وحاول الفريق الأخضر تعديل الكفة والعودة في المباراة، لكن دون جدوى، لتعلن بذلك صافرة الحكم عن نهاية المباراة بخسارة جديدة للمولودية بهدفين مقابل واحد.


وبهذه النتيجة يحقق الـ"RCAZ" أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد ثلاث هزائم متتالية ويرتقي للمرتبة الـ12، في حين واصل مولودية وجدة مسلسل النتائج المخيبة بتجمد رصيده في نقطة يتيمة، وتذيله سبورة الترتيب العام للبطولة الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة