الأندية الوطنية تُصوِّت بالإجماع على التقريريْن المالي والأدبي للعصبة.. والرجاء المُعارض السابق لازدواجية المهام حاضر في قائمة الموافقين - El botola - البطولة

أرشيف

الأندية الوطنية تُصوِّت بالإجماع على التقريريْن المالي والأدبي للعصبة.. والرجاء المُعارض السابق لازدواجية المهام حاضر في قائمة الموافقين

م.ذ (البطولة)
25 دجنبر 2020على الساعة16:48

صوَّتت الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء بالإجماع على التقريريْن الأدبي والمالي لهذا التنظيم، وذلك خلال الجمع العام المُنعقد في هذه الأثناء بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم" بمدينة سلا.


وضمَّت الأندية التي أشّرت على التقريريْن المذكوريْن ، الذي كان في وقتٍ سابق من أكبر معارضي ازدواجية المهام ضمن الهيئة التي يرأسها سعيد الناصيري، رئيس .

وأُقيم الجمع العام العادي بعدد محدود من المشاركين بصورة حضورية، بينما شارك ممثلو الأندية عبر تقنية "المناظرة المرئية"، في إطار التدابير المتخذة احتراماً لـ"البروتوكول الصحي" الخاص بفيروس "كورونا".


وكان جواد الزيات، رئيس النادي الأخضر السابق، من أبرز مُناهضي ازدواجية المهام ورئاسة العصبة من طرف رئيس نادٍ معين، وهو ما يبدو أنه تغيَّر مع حلول خلفه رشيد الأندلسي، من خلال موقف الرجاء إزاء التقريريْن المالي والأدبي.

أخبار ذات صلة