الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي" / الرباط تحتضن مواجهتي "الماط" أمام ي. برشيد والفتح أمام د. الجديدي - El botola - البطولة

من مباراة الفتح والدفاع الحسني الجديدي (أرشيف)

الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي" / الرباط تحتضن مواجهتي "الماط" أمام ي. برشيد والفتح أمام د. الجديدي

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 دجنبر 2020على الساعة08:59

تستأنف اليوم الجمعة، مباريات "إنوي" القسم الاول، بإجراء مبارتين عن الجولة الخامسة، تجمعان ضد و أمام .


وفي المباراة الأولى التي تجمع "الماط" بالفريق الحريزي، سيحاول المغرب التطواني تحقيق ثلاث نقاط جديدة بعد اكتفائه بالتعادل الإيجابي (1-1) في "ديربي الشمال" أمام اتحاد طنجة.


في حين يبحث يوسفية برشيد عن المصالحة مع الانتصارات، وتحقيق فوزه الأول له هذا الموسم، بعد تعادل الفريق في ثلاث مباريات مقابل هزيمته في مواجهة واحدة.


وستجرى المباراة على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء (غرينتش +1)، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه محمد بلوط.


وفي المواجهة الثانية، يعمل الفتح الرياضي على اصطياد انتصاره الثاني هذا الموسم، بعد الأول الذي حققه على حساب مولودية وجدة، حين يستقبل الدفاع الحسني الجديدي.


وفي المقابل، يبقى الانتصار الأول الشغل الشاغل لممثل عاصمة دكالة، حيث فشل الفريق الأخضر في ملامسة نقاطه الثلاث الأولى، مكتفيا بواحدة يتيمة طيلة الجولات الأربع الماضية.


وستدور المواجهة على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1)، بقيادة الحكم حمزة الفارق.

أخبار ذات صلة