38 تمريرة ناجحة وتمريرتان مفتاحيتان.. حصيلة زياش في مباراة مُغلقة ومُتحفِّظة هجومياً أمام توتنهام - El botola - البطولة

38 تمريرة ناجحة وتمريرتان مفتاحيتان.. حصيلة زياش في مباراة مُغلقة ومُتحفِّظة هجومياً أمام توتنهام

جمال ملكي (البطولة)
29 نونبر 2020على الساعة20:08

اكتفى فريقا و، بالتعادل السلبي (0-0) في "ديربي لندن"، الذي أجري مساء يومه الأحد، برسم الجولة العاشرة من ، في مباراة شهدت أداء متوسطا من كلا الطرفين.


ودخل اللقاء بخطة دفاعية، واستطاع الحد من خطورة فريق ، ومنع المغربي من إيجاد المساحات وتمرير الكرات "السحرية"، الشيء الذي حرم هجوم "البلوز" من التوصل بتمريرات حاسمة، من القدم اليسرى "للأسد المغربي"، الذي تم استبداله في الدقيقة 83'.


وكان أداء جميع اللاعبين "متوسطا"، حيث أن أعلى تنقيط من طرف موقع الأرقام والإحصائيات "هوسكوريد" كان هو 7,3، وتحصل عليه الظهير الأيمن للـ"سبيرز"، الإيفواري ، علما أن زياش نال معدل 6,3.، وهو نفس المعدل الذي ناله و من جانب توتنهام، في حين حصل على معدل 6,1.


* إحصائيات زياش في المباراة ومقارنتها بأرقام هاري كين

وجد نجم السابق، صعوبة في اختراق الجهة اليسرى التي يشغلها ، حيث سدد زياش كرتين على المرمى، واحدة داخل الإطار والأخرى غير مؤطرة، علما أن اللاعب المغربي لمس الكرة 63 مرة، أكثر من كين (41 مرة).


أما فيما يخص التمرير، فإن حكيم مرر 46 كرة منها 38 ناجحة (83% نسبة نجاح التمريرات)، مقابل 28 لكين منها 23 ناجحة (82% نسبة نجاح التمريرات)، مقابل تمريرتين مفتاحيتين (كاد أن يسجل منهما هدفا) لكل واحد منهما.


تجدر الإشارة، إلى أن حكيم زياش، خاض 10 مباريات (6 منها كاساسي) مع تشيلسي هذا الموسم في جميع المسابقات، واستطاع لحد الآن تقديم 3 تمريرات حاسمة وسجل هدفا واحدا، كلهم في الـ"بريمير ليغ"، علما أنه فشل لحد الآن في مبارتين متتاليتين، في تقديم "أسيست".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة