لومٌ وعِتابٌ من زياش ثم اعتذار من فيرنر.. ماذا قال المغربي للألماني بعد إهداره انفراداً مُحقّقاً أمام رين؟ - El botola - البطولة

لومٌ وعِتابٌ من زياش ثم اعتذار من فيرنر.. ماذا قال المغربي للألماني بعد إهداره انفراداً مُحقّقاً أمام رين؟

أيوب رفيق (البطولة)
27 نونبر 2020على الساعة15:52

لم يستسغ المغربي ، نجم نادي ، إهدار زميله الألماني تيمو فيرنر لانفراد مُحقَّق وفرصة ذهبية لإحراز هدف الانتصار أمام ، يوم الثلاثاء الفارط، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة ، مُلقياً باللَّوم والعِتاب على هدَّاف السابق لعدم ترجمته الفرصة التي أُتيحت له إلى هدف.


وبينما تَلْفظُ المقابلة دقائقها الأخيرة، أهدى الدولي المغربي كرة ذكية نفذت إلى مربع عمليات المُنافس الفرنسي ووضعت فيرنر وجهاً لوجهٍ أمام حارس رين، غير أن الأول لم يُحسن التعامل معها واستثمارها، قبل أن ترتدَّ إلى المهاجم وينبري لها بضربة رأسية اخترقت دفاع الخصم وعانقت الشباك.

واصطادت عدسات الكاميرات ما أسرَّ به زياش لرفيقه فيرنر، أثناء احتفال لاعبي "البلوز" بهدف الفوز، مُستندةً على تقنية "قراءة الشّفاه"؛ حيث قال له إنه كان مُلزما بتسجيل مثل هذه الفرصة الذهبية التي لا يُمكن أن تضيع، فيما تفاعل معه الألماني بالاعتذار والإقرار بـ"رعونته" أمام المرمى، وفقاً لما أوردته مجلة "مترو" البريطانية.

وفي تعليقه على الصورة التي ظهر بها فيرنر أمام ستاد رين، قال مدرب الفريق اللندني، ، ضمن حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المواجهة: "لا أدري في الواقع، إنه وقَّع الكثير من الأهداف في ما مضى وهو يقضي مرحلة التأقلم والتكيُّف حالياً مع دوري جديد".


وحظي التنشيط الهجومي للكتيبة الزرقاء ببُعد إضافي ودُفعة جديدة لدى دخول زياش إلى أرضية الملعب، في الدقيقة الـ75'، وقد كان مصدر الهدف الذي دوَّنه الفريق في الوقت بدل الضائع، مُستمراً في تحريك عجلة الخط الأمامي لتشيلسي والاهتداء إلى الحلول والمنافذ المؤدِّية إلى مرمى الخصوم.


وأفلح النادي الإنجليزي في حجز بطاقة العبور إلى ثمن نهائي المسابقة الأوروبية الأغلى على صعيد الأندية، بانتصاره بهدفيْن لهدف خارج القواعد على رين، ووصل بالتالي إلى نقطته العاشرة في الصدارة، مناصفةً مع إشبيلية الإسباني.

أخبار ذات صلة