حسابات الأندية العالمية تتحول لـ"دفتر عزاء" بعد وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا - البطولة

حسابات الأندية العالمية تتحول لـ"دفتر عزاء" بعد وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 نونبر 2020 على الساعة 19:16

اكتست حسابات الأندية العالمية بعبارات الحزن والأسى لفقدان النجم الأرجنتيني ، أحد أبرز اللاعبين الذين داعبو الساحرة المستديرة على مدار التاريخ.

ونشر حساب على "تويتر" صورة للاعبه السابق، معلقا عليها بالقول: "شكراً على كل ما قدمته، دييغو"، في حين كتب حساب ليفربول: "أسطورة كروية عظيمة.. ارقد بسلام، دييجو مارادونا".

وسار على نفس الدرب، حين كتب حسابه الرسمي على "تويتر": "ننضم إلى جماهير كرة القدم حول العالم لنقول وداعا لأحد عظماء اللعبة على الإطلاق.. ارقد في سلام دييجو مارادونا"، في وقت كتب فيه حساب غريمه : "فقدت كرة القدم أحد أعظم أساطيرها وداعًا دييجو مارادونا".


وطبعت عبارات الحزن على حساب الذي شهد توهج الأرجنتيني، حيث كتب حسابه الرسمي على تويتر: "إلى الأبد القلب أزرق، مع السلامة دييجو".

ونعى وفاة الأسطورة الأرجنتينية، حيث أصدر النادي بيانا رسميا جاء فيه: "يشعر نادي ريال مدريد، رئيسه ومجلس إدارته بحزن عميق عندما علموا بوفاة أسطورة كرة القدم العالمية، دييجو أرماندو مارادونا".

وأضاف: "يتقدم ريال مدريد بتعازيه لعائلته وأصدقائه وأنديته السابقة ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الأرجنتين".


واختتم: "ترك دييجو أرماندو مارادونا وراءه إرثًا رائعًا حقًا، وهو رمز لملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم".


ونشر الحساب الرسمي ، صورة لمارادونا، معلقا بالقول: "عبقري مع الكرة عند قدميه، وهو بلا شك أحد أعظم اللاعبين في اللعبة على الأطلاق، سوف يعيش إرثه إلى الأبد، أرقد بسلام دييجو أرماندو مارادونا".

ونشر حساب على "إنستغرام" صورة لمارادونا رفقة تيري هنري، في حين أشار حساب على "إنستغرام" إلى صورة تعود لزيارة الراحل لملعب "كوبهام" الخاص بتداريب "الزرق".


وتوفي أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية، فى منزله، عن عمر يناهز 60 عاما، وفقا لما ذكرته صحيفة "كلارين" المحلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة