'بلاك آرمي' تحفز لاعبي الجيش الملكي قبل مواجهة الدفاع الجديدي: "قاتلوا يا محاربين.. قلوبنا معكم وإن غابت أجسادنا" - El botola - البطولة

صورة لأنصار الجيش الملكي في إحدى مباريات الفريق (عدسة: "البطولة")

'بلاك آرمي' تحفز لاعبي الجيش الملكي قبل مواجهة الدفاع الجديدي: "قاتلوا يا محاربين.. قلوبنا معكم وإن غابت أجسادنا"

جمال ملكي (البطولة)
09 غشت 2020على الساعة20:49

ساندت مجموعة "بلاك آرمي"، المساندة لنادي ، لاعبي الفريق، قبل سفرهم إلى مدينة الجديدة، لملاقاة غدا الإثنين، برسم الجولة الـ21 من (22:00 Gmt+1)، من خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".


وتوجه بعض أعضاء "الجيش الأسود"، إلى المركز الرياضي، لرفع لافتة أمام أنظار اللاعبين، الغاية منها تحفيزهم، والرفع من معنوياتهم، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام الـ"DHJ". وجاء في الرسالة: "أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل هي صنعه"، ومضمونها أن الطريقة الأمثل لتوقع المستقبل هي صنعه، "ما يعني أن الأمر يتعدى مرحلة التوقع، ويندرج ضمن إحقاق الكتلة لصنع الفارق وإعادة الأمجاد".


وفي رسالة أخرى، رفعتها المجموعة أمام ملعب "العبدي" بالجديدة، الذي سيحتضن اللقاء، كتبت المجموعة: "هنا أو في مكان آخر، قاتلوا يا محاربين"، موضحة أنها جاءت "تحفيزا لمحاربينا وحثهم على بدل المزيد من الجهد، وكذا التذكير على أننا خلفكم رغم كل عائقة وحاجز".


واختتمت 'بلاك آرمي' بيانها كاتبة: "قاتلوا و بللوا القميص و اسعدوا من اشتاقوا لرؤية الكرة داخل الشباك، نحن وراءكم بقلوبنا و إن غابت أجسادنا".


تجدر الإشارة، إلى أن الجيش الملكي، يحتل المركز السادس في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 31 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر، (39 نقطة).


أخبار ذات صلة