الجيش الملكي يستعيد مدافعه قادماً من البرتغال .. ونتائج اختبار "كوفيد-19" تفصله عن استئناف التداريب - El botola - البطولة

ديني بورغيس

الجيش الملكي يستعيد مدافعه قادماً من البرتغال .. ونتائج اختبار "كوفيد-19" تفصله عن استئناف التداريب

أيوب رفيق (البطولة)
17 يوليوز 2020على الساعة18:18

وصل مدافع ، ديني بورغيس، يوم أمس الخميس، إلى الرباط، قادماً من الديار البرتغالية، حيث قضى فترة "الحجر الصحي" بفعل توقف النشاط الكروي الناتج عن وباء "كورونا" المستجد.


وعلمت "البطولة" أن اللاعب "الكاب فيردي" الأصل والبرتغالي الجنسية خضع للفحوصات الطبية الروتينية، كما أجرى اختبارات خاصة للكشف عن فيروس "كوفيد19"، بعد التحليل المخبري الأول الذي قام به في البرتغال قبل حلوله بأرض الوطن، والذي جاءت نتيجته سلبية.


ومن المُرتقب أن ينضم صاحب الـ25 سنة إلى التداريب الجماعية لكتيبة الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب في حال تأكدت سلامته من الفيروس، قصد تعزيز التركيبة البشرية التي تستعد لاستئناف "البطولة الاحترافية" الشهر القادم.


وكانت المملكة قد أعلنت قبل بضعة أيام فتح أبوابها للأجانب المُقيمين بأرض الوطن وكذا المغاربة العالقين خارج الديار، بعد أربعة أشهر من إغلاق الحدود الجوية، في إطار التدابير المتخذة للتصدي للوباء التاجي.


ويخوض الجيش الملكي في المرحلة الحالية مجموعة من المباريات الودية التي يتوخى من خلالها استعادة إيقاعه وكذا تعزيز الانسجام بين لاعبيه، بهدف الظهور بوجه أكثر إشراقاً في الأمتار الأخيرة من "الدوري المحلي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة