ترقُّب يسبق قرارات اللجنة التأديبية حول "المباريات العالقة" والتسريبات تُربك المسؤولين.. من له المصلحة في "جس نبض الشارع الرياضي"؟ - El botola - البطولة

ترقُّب يسبق قرارات اللجنة التأديبية حول "المباريات العالقة" والتسريبات تُربك المسؤولين.. من له المصلحة في "جس نبض الشارع الرياضي"؟

م.ذ (البطولة)
17 يوليوز 2020على الساعة17:50

يسود الترقب وسط الشارع الرياضي إزاء المباريات العالقة التي لازالت مطروحة على طاولة اللجنة التأديبية التابعة ، إذ تنتظر الحسم في مصيرها في ظل النزاع الدائر بين أطرافها.


وأدَّت التسربيات التي تسبق القرارات المُنتظر إعلانها من طرف جامعة الكرة إلى ارتباك في أوساط أصحاب القرار، حيث اكتست التسريبات بقرارات مُتناقضة في فحواها، من قبيل إعادة مباراة و ثم خروج وثيقة تُظهر حكما بمنح الانتصار إلى "فارس دكالة" على حساب "النسور الخضر".


وتوالت بعد ذلك الاجتهادات وكذا التسريبات الخاصة بقرارات الجامعة التي همَّت مباراة أخرى بين و، انطلاقاً من الحديث عن خصم نقطتيْن من رصيد "الماص" ونفي النبأ ثم تداول خبر اعتبار "النمور الصفر" فائزين في مقابلتهم أمام شباب الريف.


وكانت الوثيقة التي جرى تناقلها بشأن حكم اللجنة التأديبية حول مواجهة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي قد خلَّفت استياءً لدى جامعة الكرة، حيث عمدت هذه الأخيرة إلى إعلان فتح تحقيق في ملابسات هذه النازلة.


وذهب البعض إلى أن التسريبات المتواترة قبل إصدار القرارات الرسمية من طرف المعنيين هي بمثابة محاولة لجس النّبض واختبار ردود الأفعال، في ملفاتٍ استغرقت عدة أشهر ولازال يُنتظر الحسم فيها من قبل جامعة الكرة واللجان الموكول إليها ذلك.

هذا ومن المُرتقب أن يتم إصدار القرارات الخاصة بالمباريات العالقة اليوم الجمعة أو يوم غد السبت، في الوقت الذي ينتظر فيه الكثيرون مآل المقابلات التي تتنازع عليها الأطراف المرتبطة بها.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة