غياب أوناجم وبنشرقي عن معسكرين للزمالك يبعثر أوراق كارتيرون ويزيد من صعوبة مهمته أمام "نسور الرجاء" - El botola - البطولة

غياب أوناجم وبنشرقي عن معسكرين للزمالك يبعثر أوراق كارتيرون ويزيد من صعوبة مهمته أمام "نسور الرجاء"

منصف عدي (البطولة)
31 يوليوز 2020على الساعة19:18

يشكل غياب "الثنائي المغربي" أشرف بنشرقي و محمد أوناجم، عن معسكرين تدريبيين ، صداعا في رأس الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، باعتبارهما من بين الركائز الأساسية لفريقه.


و من المنتظر أن يجب المدرب السابق للرجاء الرياضي، صعوبة في إقحامهما ضمن التشكيلة الرسمية للفريق في المباريات الرسمية الأولى، بعد وصولهما إلى مصر، في ظل تواجدهما لحدود اللحظة بالمغرب، بسبب إغلاق الحدود الجوية في المملكة بعد تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


و يغيب الثنائي المذكور، عن المعسكر التدريبي الثالث للفريق الأبيض، و الذي من المقرر أن ينطلق منذ يوم غد السبت إلى غاية أول مباراة رسمية بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب الجائحة، و التي ستجمع "حامل لقب الكونفدرالية" بالمصري البورسعيدي يوم السادس من شهر غشت القادم، على أرضية ملعب برج العرب، في مدينة الإسكندرية، برسم مؤجل الجولة 14 من .


و تنتظر الزمالك مباريات قوية بعد "التوقف"، أبرزها اصطدامه في شهر شتنبر القادم، في دور نصف النهائي لمسابقة ، إذ يظل غياب الثنائي من بين النقاط المهمة التي من المحتمل أن يستفيد منها ممثل كرة القدم الوطنية في هذه "المواجهة القارية المنتظرة"، نظرا لأهمية بنشرقي و أوناجم داخل التركيبة البشرية لكارتيرون.


وأكدت تقارير صحفية، أن السلطات المغربية قد رخصت للثنائي العودة إلى مصر في قادم الأيام، بعد أن وجدت إدارة الزمالك صعوبات عديدة متعلقة بإعادتهما إلى "أرض الكنانة"، إذ حاولت في أكثر من مناسبة مراسلة الجهات المختصة لإيجاد حلول، من بينها عودتها من دولة عربية (فتحت حدودها) و برمجت رحلات مباشرة صوب القاهرة كتونس.

أخبار ذات صلة