بعد اعترافات فاروق جعفر.. مدرب مصري يُصرح: "أشعر أن الاتحاد الإفريقي سيجامل المغرب.. ونُضرب على أقدامنا من طرف التحكيم!" - El botola - البطولة

المدرب المصري ضياء السيد (الوداد ضد الأهلي والرجاء ضد الزمالك) - فيروس كورونا

بعد اعترافات فاروق جعفر.. مدرب مصري يُصرح: "أشعر أن الاتحاد الإفريقي سيجامل المغرب.. ونُضرب على أقدامنا من طرف التحكيم!"

ج. ف (البطولة)
26 يوليوز 2020على الساعة12:39

يعتقد المدير الفني المصري، ضياء السيد، أن توقيت "الاعتراف المصري" الذي أدلى به القائد السابق لـ ، فاروق جعفر، حول المجاملات التحكيمية التي استفادت منها الأندية والمنتخبات المصرية على مرّ العقود الماضية، (يعتقد) أنها ستؤثر على "الطاقم التحكيمي" الذي سيقود مباراتي و أمام و، في نصف نهائي .


كما وجّه المدرب المصري رسالة واضحة إلى مواطنه، هاني أبو ريدة، للسيطرة مجددًا على "الكاف" والانقضاض على رئاسته عند إجراء الانتخابات في العام المقبل، مؤكدًا أنه من الضروري بسط النفوذ المصري على الكرة الأفريقية.


إقرأ أيضًا ||


وقال ضياء في تصريحات لقناة "أون تايم" المصرية: "فاروق جعفر أدلى بأسوأ تصريح في التاريخ. الجراح ستأتي في شهر سبتمبر عند إقامة مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا".


وأضاف باللهجة المصرية: "فاروق اتفرم زي اللحمة بسبب تصريحاته، وحسنًا فعل أنه اعتذر، لكنه لبسنا في الحيط".


إقرأ أيضًا ||

كما أشار: "أشعر أن الاتحاد الإفريقي سيجامل المغرب ويتحيز له، أتمنى ألا يحدث ذلك ولكني أعتقد بشكل كبير أنه سيحدث".


وتابع حديثه موضحًا: "سوف نُضرب على أقدامنا من طرف التحكيم الإفريقي خلال المباريات المقبلة نتيجة تصريحات فاروق جعفر".


إقرأ أيضًا ||

ثم اختتم تصريحاته بالقول: "متى سنرى هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) رئيسًا للاتحاد الإفريقي؟ بكل هذه النفوذ، أدعوه لترك الساحة المحلية والانطلاق نحو رئاسة الاتحاد الإفريقي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة