هل يحسم "الكاف" اليوم في مصير دوري الأبطال أم سيستمر "مسلسل التأخير"؟ - El botola - البطولة

هل يحسم "الكاف" اليوم في مصير دوري الأبطال أم سيستمر "مسلسل التأخير"؟

منصف عدي (البطولة)
23 يوليوز 2020على الساعة12:00

ينتظر المهتمون بالشأن الرياضي، إصدار الإتحاد الإفريقي لقراراته النهائية، المتعلقة بالمباريات المتبقية من هذا الموسم (نصف النهائي و المشهد الختامي).


و عاد الإعلام المصري مجددا، لتسليط الضوء على الملف المذكور، إذ أكدت تقارير صحفية محلية أن "الكاف" من المقرر أن يكشف اليوم عن "الصيغة النهائية" التي ستقام بها المباريات المتبقية من عصبة الأبطال الإفريقية، علما أنها تشهد "اصطداما مغربيا مصريا ناريا" هذا الموسم، إذ يلاقي و الرياضيين كل من و في "المربع الذهبي".


و كانت "تسريبات" من داخل الجهاز الكروي المذكور، ألمحت إلى إمكانية إجراء مباريات النصف بنظام "الذهاب و الإياب"، بدل إعتماد "المباراة الفاصلة" في ملاعب محايدة، في انتظار تأكيد القرار في قادم الساعات.


و وجد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، نفسه أمام "موقف محرج"، بعد أن اعتذرت الكاميرون بشكل رسمي عن استضافة المسابقة، ليضطر "الكاف" للبحث عن صيغة أو وجهة بديلة، قبل شهر شتنبر (موعد إجراء المباريات).


وعبرت مصر في وقت سابق عن جاهزيتها لاستقبال مباريات دوري الأبطال، ثم تونس التي اعتبرت نفسها "الأحق" باحتضان البطولة، بعد أن كانت ضمن المرشحين سابقا (ملعب رادس) إلى جانب كل من المغرب و الكاميرون.

أخبار ذات صلة