أسرة كرة القدم المصرية "تنفجر غضبا" في وجه فاروق جعفر بعد تصريحاته "المثيرة للجدل" - البطولة

أسرة كرة القدم المصرية "تنفجر غضبا" في وجه فاروق جعفر بعد تصريحاته "المثيرة للجدل"

منصف عدي (البطولة)
25 يوليوز 2020 على الساعة 22:09

خلفت تصريحات اللاعب السابق و، فاروق جعفر، جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية المصرية، بعد أن أكد خلال لقاء صحفي بقناة "الزمالك"، استعانة الأندية والمنتخبات المحلية بـ"المجاملات التحكيمية" لتحقيق الانتصارات والألقاب القارية.


و اعتبر محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، تصريحات "فاروق جعفر" "خطيرة" و تسيء لتاريخ النادي الأبيض والكرة المصرية ككل، مشيراً إلى أنه يجب أن تتم محاسبته.


وعلق المتحدث المذكور على تصريحات "جعفر": قائلا: "لا يحق له الإساءة للنادي و الكرة المصرية من خلال برنامج يبث في القناة الرسمية للزمالك".


وأردف قائلا: "كنت لاعبا في الفترة التي تحدث عنها جعفر، و هذا الكلام غير صحيح بتاتا، الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمقاولون فازوا بالبطولات لأنهم يستحقونها".


إقرأ أيضا //


ومن جهته نفى ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ما قاله "فاروق جعفر"، قائلا: "كلامه غير صحيح وما قيل (عيب) ولا يحق له الإساءة للأندية و المنتخب المصري".


و استنكر عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر للكرة الطائرة، تصريحات "فاروق جعفر"، بشأن وجود مجاملات من التحكيم الأفريقي لمنتخب مصر خلال المشاركة في تصفيات كأس العالم 1990، بجانب مجاملات التحكيم للأندية المصرية في البطولات الأفريقية.


وتحدث "مجاهد" في حوار صحفي، مؤكدا بالقول: "كلام صادم و غير صحيح، و سيؤثر بشكل كبير على الكرة المصرية، التي ارتبطت بالإنجازات و الألقاب القارية".

أخبار ذات صلة