الأهلي لـ"البطولة": "هدفنا هو احترام مبدأ تكافؤ الفرص في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا" - البطولة

الأهلي لـ"البطولة": "هدفنا هو احترام مبدأ تكافؤ الفرص في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يوليوز 2020 على الساعة 15:46

قال النادي ، إنه يأمل احترام مبدأ "تكافؤ الفرص" في الصيغة التي سيُجرى بها نصف نهائي "دوري أبطال أفريقيا"، لافتاً إلى أنه يُفضِّل خوضه بنظام الذهاب والإياب أو مباراة فاصلة تُقام على أرضية ملعب "مُحايد".


وأوضح مدير المركز الإعلامي للنادي المصري، جمال جبر، في تصريح لـ"البطولة"، بالقول: "ما يهمنا في الجدل القائم بشأن نصف النهائي هو أن يتم إعمال مبدأ تكافؤ الفرص؛ وذلك بإجرائه بنظام الذهاب والإياب في مصر والمغرب، أو إقامته على أرضية ملعب محايد".


كما تطرّق المتحدث نفسه إلى وضعية المهاجم المغربي ، الذي يعود إلى الفريق عقب انتهاء فترة إعارته في الاتفاق السعودي، حيث أضاف قائلاً: "أزارو لاعب مهم بالنسبة لنا، رغم كل ما يروج، هو لاعب للنادي الأهلي كغيره من اللاعبين الذين نُراهن عليهم".


ويواجه الفريق الأحمر نظيره الوداد الرياضي في نصف النهائي، في انتظار حسم الاتحاد الأفريقي في الشكل الذي سيُقام به هذا الدور، والذي من المُنتظر أن يُجرى في شهر شتنبر القادم.


ويستعد الفريق المصري في الوقت الحالي لاستئناف النشاط الكروي في "بلد الفراعنة"، حيث يخوض مجموعة من المباريات الودية بغية الوصول إلى الجاهزية التامة قبل الاستحقاقات التي تنتظره في الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة