عميد الزمالك السابق يفجر "فضيحة" من العيار الثقيل: "الحكام الأفارقة كانوا يعرضون على الفرق المصرية منحهم ركلات الجزاء أو طرد أحد لاعبي الخصم" - El botola - البطولة

عميد الزمالك السابق يفجر "فضيحة" من العيار الثقيل: "الحكام الأفارقة كانوا يعرضون على الفرق المصرية منحهم ركلات الجزاء أو طرد أحد لاعبي الخصم"

ن . ج ( البطولة )
25 يوليوز 2020على الساعة11:13

فجر فاروق جعفر لاعب الزمالك المصري السابق، "فضيحة" من العيار الثقيل، بعد تأكيده على مجالسة الحكام الأفارقة للأندية المصرية قبل المباريات القارية.


و أوضح جعفر في تصريح تلفزي بقناة الزمالك قائلا: "الزمالك و باقي الأندية المصرية كانت تجتمع مع الحكام قبل المباريات، و بصفتي عميد الفريق كنت أحضر للجلسة رفقة الإداريين و مدير الكرة، و يعرض علينا الحكم هل نريد خلال المقابلة طرد أحد لاعبي الخصم أو منحنا ضربة جزاء".


و تابع المتحدث ذاته: "الحكام الأفارقة كانوا يتبضعون من الأسواق طيلة مقامهم بمصر، و يتم توفير لهم كل ما يطلبونه، و بعدها يقوم الحكام باقتراح ما يمكنهم القيام به خلال المباريات، سواء بطرد أحد لاعبي الخصم أو منحنا ضربة جزاء".




و خلفت تصريحات فاروق جعفر موجة غضب واسعة داخل مصر، بعد أن وجه اتهاما صريحا لجميع الأندية المصرية بكونها حققت الألقاب بمساعدة الحكام.

أخبار ذات صلة