الاتحاد المصري يضرب "تهديدات" مرتضى بـ"عرض الحائط" ويكشف مواعيد مباريات الزمالك المقبلة - El botola - البطولة

الاتحاد المصري يضرب "تهديدات" مرتضى بـ"عرض الحائط" ويكشف مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

إسماعيل نعمان
22 يوليوز 2020على الساعة19:11

الاتحاد المصري يزيح اللثام عن مواجهات الزمالك المقبلة بالدوري .. وإدارة الفرسان تعيد مسلسل الإنسحابات


أماطت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الستار اليوم الأربعاء، عن جدول باقي مباريات "" للموسم الحالي 19-2020، والذي تقرر استئنافه يوم السادس من غشت المقبل، بعد توقف "قيسري" دام لأشهر بسبب تفشي فيروس "كورونا".


وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بعد موافقة السلطات والجهات المعنية بالمواعيد، وكذا الملاعب التي اقترحها الجهاز من أجل استكمال ما تبقى من مواجهات.


وكشف جدول مباريات "الدوري المصري" عن رزنامة مباريات الزمالك، إذ سيواجه الفريق الأبيض خلال شهر غشت القادم كلا من المصري، الاتحاد الإسكندري، مصر للمقاصة، نادي مصر ثم الأهلي في مباراة ستجري يوم الـ22.


ولم يصدر لحدود اللحظة أي اعتراض من قبل إدارة "الفرسان" التي تعالت أصوات تمردها أكثر من مرة حول قرار استئناف مسابقة الدوري التي يتصدر الأهلي ترتيبها بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب أقرب منافسيه.


وخاض الزمالك العديد من المقابلات الودية خلال معسكره التدريبي، في إشارة لاستعداده التام لعودة المنافسات الكروية بأرض الفراعنة، ضاربا عرض الحائط كل الأقاويل التي روجها رئيسه، مرتضى منصور، الذي أكد في إحدى خطاباته أنه لن يعرض لاعبيه للخطر بالمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.


وينضم "انسحاب" إدارة القلعة البيضاء الأخير لسلسة من التراجعات التي قام بها الفريق بخصوص العديد من القرارت، كان آخرها لعب مباراة "ا" ضد في قطر، بعد شذ وجذب دام لأسابيع.


يذكر أن الزمالك سيواجه لحساب الدور النصف النهائي لـ""، في نسخة كربونية لمواجهة الفريقين خلال نهائي سنة 2002.

أخبار ذات صلة