رئيس لجنة الأندية بالكاف: "اجتماعنا جاء لتقديم توصيات.. ولم نتخذ أي قرار بخصوص دوري الأبطال" - El botola - البطولة

كونستانت عوماري رئيس لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي

رئيس لجنة الأندية بالكاف: "اجتماعنا جاء لتقديم توصيات.. ولم نتخذ أي قرار بخصوص دوري الأبطال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 يوليوز 2020على الساعة22:45

صرح كونستانت عوماري، رئيس لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي، أن الاجتماع الذي عقد صباح يوم أمس الإثنين، جاء لتقديم بعض التوصيات لا من أجل اتخاذ قرارات تخص مستقبل المنافسات القارية.


وأكد ماري في تصريحات لقناة "صدى البلد" المصرية أن لجنته تختص بتقديم توصيات، وأن القرار سيتخذ في الأيام المقبلة من قبل اللجان الأخرى المختصة، حيث قال: "لم نتخذ أي قرارات، اجتماعنا كان عبارة عن نقاش لأعضاء لجنة الأندية بالكاف، نحن نقوم بتقديم توصيات ولجنة الطوارئ والمكتب التنفيذي هما من يتخذان القرار".


وأردف قائلا: "القرارات قد يتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن، فعليكم انتظارها، وكل ما يكتب حاليًا هو عبارة عن تكهنات، فلا علاقة لنا بالتقارير الواردة من المغرب أو مصر، نحن من يصدر القرار الرسمي وهو ما سيتم خلال الأيام المقبلة".


واختتم: "الكاميرون اعتذرت رسميًا عن تنظيم باقي مباريات دوري أبطال أفريقيا، والقرار النهائي والرسمي لما سيتم في الفترة المقبلة سنعلنه قريبًا".


وكانت الكاميرون قد قدمت، مطلع الأسبوع الماضي، اعتذاراً رسمياً عن احتضان باقي مباريات "العصبة الأفريقية"، حيث قال رئيس الاتحاد المحلي، مبومبو نجويا، في بلاغ مقتضب: "لقد أبلغت الاتحاد الأفريقي بأن الحكومة لم تمنح موافقتها على احتضان نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد19 والشكوك التي تحوم حول تطور الوضعية الصحية على المدى القريب".


يذكر أن الاتحاد الأفريقي كان قد قرر استكمال باقي المواجهات الخاصة بـ"عصبة الأبطال الأفريقية" للموسم الحالي شهر شتنبر المقبل على شكل مباراة "فاصلة"، ودون تحديد مكان إجراءها لحدود اللحظة، حيث سيلعب ضد في حين يصطدم بـ .

أخبار ذات صلة