صحيفة إسبانية تكشف ترتيب الليغا حال عدم احتساب قرارات الـ"VAR".. ريال مدريد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن برشلونة! - El botola - البطولة

نجم برشلونة ليونيل ميسي وهداف ريال مدريد كريم بنزيما - فيروس كورونا

صحيفة إسبانية تكشف ترتيب الليغا حال عدم احتساب قرارات الـ"VAR".. ريال مدريد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن برشلونة!

إسماعيل نعمان
22 يونيو 2020على الساعة21:07

تمكن ، يوم أمس الأحد، من الفوز على مضيفه بهدفين لهدف، لحساب الأسبوع 30 من منافسات .


وحظيت المباراة التي احتضنها ملعب "أنويتا"، باهتمام إعلامي كبير، نظرا للقرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها.


وتربع ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن مطارده برشلونة، صاحبة المرتبة الثانية، وعلى بعد 8 جولات من خط النهاية.


جدل موقعة الـ"أنويتا" التحكيمي، واتهام الحكام بالتحيز لفريق على حساب الآخر، دفع صحيفة "إل ديسماركي" لإعادة نشر ترتيب الليغا في حال عدم احتساب قرارات "تقنية الفيديو" (VAR).

ويعتبر ريال مدريد حسب الترتيب المذكور المستفيد الأكبر من غياب الـ"VAR"، إذ كانت حصيلته سترتفع لـ67 نقطة، أي بزيادة نقطتين عمّا يمتلكه الآن، على عكس الذي كان سيتحصل على 63 نقطة أي بنقطتين ناقصتين عن رصيده الحالي.


في حين سيحتفظ بمركزه الثالث مع نقطة إضافية، ليصبح رصيده 53 نقطة، على أن يفقد نقطتين في حالة عدم اللجوء لـ"الفار"، وهو ما يعني تراجعه من المرتبة الرابعة للخامسة.


وسيستمر صراع الدوري الإسباني هذا الموسم، بين برشلونة وريال مدريد، بإجراء الجولة 31، حيث سيستضيف رفاق ميسي يوم غد الثلاثاء، على أن يستقبل الفريق الملكي يوم الأربعاء المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة