سيتين: "العالم شاهد ما حدث في مباراة الأمس.. الـ'VAR' تُستخدم في بعض المباريات وفي مباريات أخرى يتم تجاهلها" - El botola - البطولة

سيتين: "العالم شاهد ما حدث في مباراة الأمس.. الـ'VAR' تُستخدم في بعض المباريات وفي مباريات أخرى يتم تجاهلها"

جمال ملكي (البطولة)
22 يونيو 2020على الساعة13:05

عقد مدرب ، ، مؤتمرا صحفيا يومه الإثنين، وذلك قبل المواجهة المنتظرة، بين البارسا وضيفه ، غدا الثلاثاء (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ31 من .


وتحدث كيكي، عن الجدل التحكيمي الذي رافق مباراة الأمس، التي فاز فيها ريال مدريد على ريال سوسيداد، وقال: "هناك أشياء لا يمكننا التحكم فيها، وبالنسبة لمباراة الأمس، العالم بأسره شاهد ما حدث... بالنسبة للـ'VAR'، فيمكنها أن تساعدنا على التطور. ولكن يجب استخدامها، لأنها تمنحنا رؤية أوضح للواقع، عندما يكون عليك اتخاذ قرارات سريعة".


وأضاف: "أحيانا يتم استخدامها (VAR)، وفي بعض المباريات لا يتم اللجوء إلي هذه التقنية، لذلك نعتقد أنها لا تُستخدم بالشكل الصحيح".


وعن إمكانية عودة برشلونة للصدارة، وإمكانية تعثر ريال مدريد، قال سيتين: "الآن، هامش الخطأ بات ضئيلا. لقد شاهدنا أن بعض البطولات، تُحسم في المباريات الأخيرة. الآن تبقت لنا 8 مباريات، وهدفنا هو الفوز بهم جميعا، وانتظار ما سيحدث في النهاية".


أما عن إصابة الهولندي دي يونغ، فإن كيكي قال: "أتمنى ألا يكون قد انتهى موسمه. لديه إصابة على مستوى أسفل الساق، وسنرى كيف سيتفاعل مع العلاج. لكنني أعتقد أنه سيعود قبل نهاية الموسم".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، أصبح يتقاسم صدارة "الليغا" مع برشلونة، برصيد 65 نقطة، لكن فريق زين الدين زيدان هو من يتصدر، بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين.

أخبار ذات صلة