ماروتا يصدم جماهير برشلونة: "متفائل جدًا بشأن بقاء لاوتارو مارتينيز" - Elbotola - البطولة

ماروتا يصدم جماهير برشلونة: "متفائل جدًا بشأن بقاء لاوتارو مارتينيز"

فاروق عصام (البطولة)
21 يونيو 2020على الساعة21:05

ارتبط نادي بالتحرك منذ مُدة من أجل التوقيع مع مهاجم "لاوتارو مارتينيز"، ولكن حتى الآن لم تكتمل الصفقة، على الرغم من وجود شرط جزائي في عقد الأرجنتيني مع النيراتزوري.


وتحدث الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي "جوزيبي ماروتا" عن آماله في الإبقاء على لاوتارو، بتجديد عقده، وإغلاق الباب أمام أي نادٍ يحلم بتفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 111 مليون يورو، والذي ينتهي يوم 7 يوليو المقبل.


وصرح ماروتا لسكاي إيطاليا قائلاً "لاوتارو لاعب شاب ولديه الكثير من الجودة، لذلك يريده الكثير من الفرق، وصلتنا عروض لا نستطيع إخفاء ذلك، ولكن أي فريق يجب أن يمر عبر الإنتر".


ثم تابع "إنتر لا يريد بيع لاعبيه، اللاعب يشعر بالإطراء، ومن المنطقي أن هناك الكثير من الاهتمام به، لكننا نريد الاحتفاظ به، لم يبد أبدًا رغبته في المغادرة وهذا أمر مهم، أنا متفائل جدًا بشأن فرص بقائه".


يذكر أن الصحف الإنجليزية تحدثت صباح اليوم الأحد، عن وجود استفسارات من قبل إدارة الإنتر، حول التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي "غابريل جيسوس" خلال سوق الانتقالات القادم، وتم ربط البرازيلي كبديل محتمل للمهاجم الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز" في الجوسيبي مياتزا.

أخبار ذات صلة