برشلونة أمامه مُهلة 10 أيام للتوقيع مع بيانيتش - El botola - البطولة

برشلونة أمامه مُهلة 10 أيام للتوقيع مع بيانيتش

فاروق عصام (البطولة)
21 يونيو 2020على الساعة17:43

أراد التوصل إلى اتفاق سريع، من أجل انتقال "ميراليم بيانيتش" إلى الكامب نو، ولكن الأمور استمرت على وضعها الحالي، مع مهلة تم منحها للطرف الإسباني، لحسم المفاوضات بحلول نهاية يونيو، حتى يمكن احتساب العملية كجزء من الموسم الحالي.


وتشير توقعات الصحف إلى انتقال بيانيتش إلى برشلونة، ومن المحتمل أن يكون دي تشيليو ضمن الصفقة، مقابل حصول البيانكونيري على نجم برشلونة "آرثر ميلو".


ويرغب آرثر في البقاء في برشلونة لفترة أطول، ولم يتمكن يوفنتوس من العثور على اللاعبين، الذين يرغبون في الرحيل ضمن صفقة تبادلية، وهذا هو ما يعطل المفاوضات حاليًا.


وتتحدث التقارير في إيطاليا، ومن ضمنها تقرير موقع "توتو ميركاتو" أن اليوفي عرض على بيانيتش زيادة الراتب، ويمكن أن تتوصل الإدارة إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن برشلونة أمامه 10 أيام حتى نهاية يونيو من أجل حسم المفاوضات، وإن لم يحدث ذلك، ستكثف إدارة السيدة العجوز من مفاوضاتها للاحتفاظ باللاعب القادم من روما قبل 4 مواسم.


قبل أسابيع قليلة بدا يوفنتوس وكأنهم يريدون "نيلسون سيميدو"، لكن ماوريتسيو ساري قرر أنه لا يريد الظهير البرتغالي، ويصر على ضم النجم البرازيلي "آرثر ميلو"، لتعويض مركز مقابل مركز، وعدم التسبب في فراغ في وسط ميدان بطل إيطاليا.