سيميوني: "كنا على وشك الفوز أو الخسارة في آخر لحظة" - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني - فيروس كورونا

سيميوني: "كنا على وشك الفوز أو الخسارة في آخر لحظة"

إفي
21 يونيو 2020على الساعة10:09

قال مدرب ، الأرجنتيني دييجو سيميوني، عقب فوز فريقه بهدف دون رد على في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" إن "الجماهير لم تكن حاضرة بأجسادها ولكن بأرواحها"، مقرا بأن المباراة في اللحظة التي جاء فيها الهدف، كانت "على شفا الفوز أو الخسارة".

وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم السبت ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني كرة القدم، أكد سيميوني: "موقفي لم يتغير لأنني لا أتفاعل وفقا لوجود أشخاص من عدمه. وأتصرف دائما بنفس الطريقة. لم يكن هناك أشخاص بأجسادهم، ولكن بروحهم. والفريق ضغط منذ بداية اللقاء حتى سجل هدف الفوز الذي قاد إلى انتصار مهم جدا للأتلتي".

وأقر المدرب الأرجنتيني "كنا على وشك الفوز بالمباراة أو خسارتها.. إنها نتيجة رائعة وتساعدنا على الراحة والتفكير في مباراة ليفانتي (الثلاثاء المقبل)".

وأبرز "لقد واجهنا خصما لعب بنفس الطريقة في مباراة الذهاب في بلد الوليد، حيث أغلق جميع الطرق أمامنا".


وحصد أتلتيكو سبع نقاط من أصل 9 نقاط في آخر 3 مباريات بالليجا وفي هذا الإطار قال سيميوني "من المهم دائما حصد النقاط. وعندما تفوز، يكون ذلك أفضل بكثير. هناك أمور يجب تحسينها. وأذكر بأن ثلاثة أشهر مرت بعيدا عن إيقاع المنافسة".

ومع ذلك أكد "عليك التكيف وإعادة الابتكار دون البحث عن أعذار"

كما تحدث عن تكريم ضحايا وباء كوفيد-19 قبل المباراة، وقال "بالتأكيد، الصمت في ملعب خال مع الموسيقى في الخلفية، مثل عاطفة نقية تماما. رحل عنا الكثير من الناس، لكن الكثير ممن غادروا، الذين عرفناهم، تركوا أيضا الكثير لأتلتيكو مدريد. وهذا بالتأكيد سيبقى في الذاكرة ".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة