جماهير برشلونة تتعجب من إلغاء هدف سوسيداد في مرمى ريال مدريد .. وتهاجم "حكم الفيديو" بسبب هدف بنزيمة - El botola - البطولة

جماهير برشلونة تتعجب من إلغاء هدف سوسيداد في مرمى ريال مدريد .. وتهاجم "حكم الفيديو" بسبب هدف بنزيمة

فاروق عصام (البطولة)
21 يونيو 2020على الساعة22:40

آثارت مباراة ضد مضيفه ريال سوسيداد الكثير من الجدل التحكيمي، في أعقاب انتصار النادي الملكي "بشق الأنفس" بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الثلاثين من


وتقدم اللوس بلانكوس بفارق هدفين في شوط المباراة الثاني، ثم قلص صاحب الملعب النتيجة في الرمق الأخير، وكان على بُعد هدف واحد من التعادل، والخروج بنقطة.


وكانت أبرز الحالات التحكيمية المُثيرة للجدل خلال اللقاء، هي إلغاء هدف لفريق ريال سوسيداد في الشوط الثاني، على إثر تصويبة من البلجيكي "عدنان يانوزاي" غالطت الحارس "تيبو كورتوا" وسكنت شباكه.


ولكن غرفة الفيديو تدخلت وألغت الهدف، بداعي وجود لاعب من ريال سوسيداد حجب الرؤية على الحارس البلجيكي وهو في موقع التسلل، مما لم يمكنه من الحصول على فرصته كاملة للتصدي للتصويبة.







وبعد إلغاء هدف لا ريال بدقائق معدودة، سجل النجم الفرنسي "كريم بنزيمة" هدف ريال مدريد الثاني، وسط اعتراضات دفاع ريال سوسيداد نتيجة لمس الكرة ليد النجم الفرنسي، وهو ما لم يلاحظه حكام غرفة الفيديو.





وهاجت جماهير برشلونة عقب المباراة اعتراضًا على قرارات طاقم التحكيم، وطرحوا عدة علامات استفهام حول صحة القرارات المذكورة مسبقًا، والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، التي تربع بعدها النادي الملكي على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.




أخبار ذات صلة