بعد تصريحات بيكيه.. صحيفة "آس" تكتب: "لاعبو برشلونة يحتجون على التحكيم" - El botola - البطولة

بعد تصريحات بيكيه.. صحيفة "آس" تكتب: "لاعبو برشلونة يحتجون على التحكيم"

جمال ملكي (البطولة)
20 يونيو 2020على الساعة12:34

شكلت ردة فعل جيرارد بيكيه، عقب تعادل أمام (0-0)، أمس الجمعة، برسم الجولة الـ30 من ، حديث الصحف صباح يومه السبت، التي أكدت أن اللاعبين "يحتجون على التحكيم".

وأشارت صحيفة "آس" في تقرير لها، أن اللاعبين في مستودع ملابس برشلونة، لم يرق لهم الطريقة التي يتعامل بها التحكيم، منذ استئناف النشاط الكروي، بعد توقفه دام 3 أشهر، بسبب جائجة "كورونا".


وأوضح التقرير، أن القرارات التحكيمية، تثير غضب نجوم البارسا، خاصة بعد احتساب هدف أمام ، مع تواجد في موقف تسلل، بالإضافة إلى إلغاء هدف أمام ، وعدم احتساب هدف أمام ، بسبب تسلل سيميدو.



من جانب آخر، ترى صحيفة "آس"، أن تصريح عقب التعادل أمام إشبيلية، فيه تلميح إلى استفادة ريال مدريد من التحكيم، حيث قال: "أعتقد أنه سيكون من الصعب الفوز بالليغا... بالنظر لما حدث في الأيام القليلة الماضية، سيكون من الصعب أن يهدر ريال مدريد بعض النقاط".


كما استعانت صحيفة "آس"، بـ"ستوري" نشرها أرتورو فيدال، بعد إلغاء الحكم هدف فالنسيا أمام ريال مدريد، حيث وضع رمزا يوحي إلى السخرية من قرار الحكم، ويوضح أن الهدف شرعي، ولا يوجد تسلل.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري بـ65 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، الذي يحل ضيفا على ريال سوسيداد غدا الأحد (21:00 Gmt+1)، وفي حال تحقيقه الفوز، سيعود للصدارة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة