ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية "اعتراضًا" على جدول مباريات الدوري الإسباني - El botola - البطولة

ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية "اعتراضًا" على جدول مباريات الدوري الإسباني

فاروق عصام (البطولة)
22 يونيو 2020على الساعة15:29

تطور سباق المنافسة على لقب في نهاية هذا الأسبوع، حيث فرط برشلونة في ميزة فارق النقطتين عن، وسلم صدارة الترتيب للأخير، بتعثره أمام إشبيلية، وفوز الميرنجي على ريال سوسيداد.


وكان هناك تطور صادم آخر، حين اتصل اللوس بلانكوس برابطة الليغا، من أجل التقدم بشكوى رسمية من جدول المباريات الحالي، والفارق الزمني لمباراتي الجولتين 33 و 34 من منافسات الدوري.


ويشعر زعيم الكرة الأوروبية بأنهم في وضع غير موات مقارنة بمنافسهم برشلونة، ما تركهم غير سعداء بشكل خاص من فترة راحة أقل من 72 ساعة بين لقاءاتهم مع خيتافي ونادي أتليتك بيلباو.


وعلى الجانب الآخر سيكون أمام الفريق الكتلوني خمسة أيام كاملة بين مبارياتهم في نفس الفترة، ولهذا تقدمت إدارة النادي الملكي بشكوى رسمية فيما يتعلق بهذه المشكلة.


وهذه المرة ليست الأولى في السنوات الأخيرة، التي يشعر فيها نادي معين بسوء المعاملة في إسبانيا، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" أن إدارة الريال شعرت وكأن الجدول، الذي تم الكشف عنه لنهاية الموسم، ما هو سوى مزحة غير واقعية، ولن يتم الاعتماد عليه، بسبب فارق المعاملة الواضح بين قطبي الكرة الإسبانية.





ببساطة لم يتمكن مسؤولو الريال من فهم إنهاء مباراتهم في الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا ليلة الخميس، في الديربي ضد خيتافي، ثم اللعب مرة أخرى بعد ظهر الأحد الساعة 14:00، ضد بيلباو في السان ماميس، وهو ما سيضطر الريال لمغادرة فالديباس يوم الجمعة في 02:00 صباحًا من أجل الوصول إلى بلباو يوم السبت، مما سيزيد من التعب الجسدي، وقلة فترات الراحة.


وسيواجه برشلونة في تلك الفترة أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء الساعة 22:00 بتوقيت إسبانيا، قبل مواجهة فياريال يوم الأحد الساعة 22:00.

أخبار ذات صلة