بسبب عدم اقتناعها بالمقابل المادي.. إدارة حسنية أكادير تتجه للرّد على سان داونز ورفض عرضه للتعاقد مع البركاوي - El botola - البطولة

لاعب حسنية أكادير كريم البركاوي - شعار نادي ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي

بسبب عدم اقتناعها بالمقابل المادي.. إدارة حسنية أكادير تتجه للرّد على سان داونز ورفض عرضه للتعاقد مع البركاوي

ج. ف (البطولة)
21 يونيو 2020على الساعة15:28

يتجه نادي للرّد على حول العرض الذي قدّمه للتعاقد مع المهاجم، كريم البركاوي، مع اقتراب "وضوح الصورة" بشأن استئناف النشاط الكروي في المغرب.


وتماطل النادي السوسي في الرّد على العرض الذي توصل به من إدارة سان داونز، بحجة "تعليق" مصير الدوري والنشاط الكروي في المغرب، في حين ينتظر الفريق الجنوب إفريقي الرّد النهائي حول التعاقد مع البركاوي.


إقرأ أيضًا ||


وعبّرت إدارة الحسنية عن عدم اقتناعها و "قلة حماسها" لقبول عرض سان داونز، خاصةً بسبب قيمته المادية والتي تتعدى مليون دولار بقليل، في وقت ترى فيه أنه بإمكانها الاستفادة أكثر من انتقال اللاعب البالغ 24 عامًا.


وبجانب "المجهول" والعراقيل التي قد تواجه اللاعب الذي سيتحول إلى أول مغربي يحترف في جنوب إفريقيا (في حال اتفاق جميع الأطراف)، يتجه نادي الحسنية لرفض "العرض الأول" الذي قدّمه ماميلودي سان داونز، في الوقت الذي قد يتحرك فيه الفريق الجنوب إفريقي نحو هدف آخر في الميركاتو الصيفي.

إقرأ أيضًا ||

وسبق للمدير الفني لسان داونز، بيتسو موسيماني، أن أكد رغبة ناديه في تقوية هجومه خلال الميركاتو الصيفي، مشيرًا أنه يحدد "لائحة التعاقدات والمطلوبين" بالتشاور مع معاونيه، حيث يختارون "الإسم الأول" من المطلوبين في الميركاتو، قبل المرور إلى "الإسم الثاني" والتفاوض معه بعد الفشل في الحصول على الأول.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة