النادي الأهلي لـ"البطولة": "البركاوي ليس في حساباتنا نهائياً في الوقت الحالي" - El botola - البطولة

كريم البركاوي

النادي الأهلي لـ"البطولة": "البركاوي ليس في حساباتنا نهائياً في الوقت الحالي"

أيوب رفيق (البطولة)
08 يونيو 2020على الساعة22:54

فنَّد النادي الأهلي ما أُثير حول اهتمامه بالمغربي كريم البركاوي، مهاجم حسنية أكادير، في سبيل الاستفادة من خدماته مع حلول الميركاتو الصيفي، مؤكداً أن لاعب "غزالة سوس" لا يدخل ضمن حسابات الطاقم الفني بقيادة المدرب السويسري، رينيه فايلر.


وأوضح جمال جبر، مدير المركز الأهلي للنادي المصري، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن "مسؤولي الأحمر يُكِنُّون كامل الاحترام والتقدير للبركاوي، فهو لاعب جيد وله إمكانيات محترمة، بيد أنه لا يتواجد في مخططات الفريق نهائيا ولا في حسابات الطاقم الفني".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لديناً حاليا خمسة لاعبين أجانب في صفوف الفريق، بينما لا يسمح لنا القانون سوى بأربعة، لذلك من الصعب الحديث عن تطلعنا إلى التعاقد مع المهاجم المغربي".


وكان البركاوي قد قال، يوم أمس الأحد، في تصريح لـ"البطولة"، إنه تلقى مجموعة من العروض الجادة من "الدوري المصري الممتاز"، مُشيراً إلى أن المفاوضات بين الأهلي والحسنية قد انطلقت لبحث إمكانية إبرام صفقة انضمامه إلى الأحمر.


وجرى تداول إسم صاحب الـ24 سنة على نطاق واسع كأحد المرشحين للرحيل عن أسوار حسنية أكادير، إلا أن ذلك لازال، لحدود الآن، مجرد أحاديث في غياب تأكيدات رسمية على اقترابه من مغادرة سفينة "الغزالة".

أخبار ذات صلة