الركراكي: "أتطلع لتدريب الأسود .. والإطار الوطني لا تنقصه الكفاءة بقدر ما يحتاج لثقة الجامعة" - El botola - البطولة

الركراكي: "أتطلع لتدريب الأسود .. والإطار الوطني لا تنقصه الكفاءة بقدر ما يحتاج لثقة الجامعة"

إسماعيل نعمان
07 يونيو 2020على الساعة19:44

كشف وليد الركراكي، مدرب القطري، عن رغبته الكبيرة في تدريب "الأسود" مستقبلا، مشيرا في الوقت ذاته لكون المدرب الوطني لا تنقصه الكفاءة، بقدر ما يحتاج للثقة من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.


وفي بث مباشر له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "أنستاغرام"، أبدى المدرب الأسبق للفتح الرباطي عن تطلعه لقيادة المنتخب الأول، حيث قال: "كان لي شرف حمل قميص "الأسود"، وأنا الآن أحلم بتدريب المنتخب الأول، لكنه رغم ذلك يبقى هدفا غير مستعجل".


ونادى المدرب ذو 44 سنة بمنح الجامعة الثقة للمدرب المحلي، ضاربا المثل بالعديد من المدارس الأوروبية على غرار فرنسا بمدربها ديدييه ديشامب، وألمانيا بقيادة يواخيم لوف.


واستطرد الركراكي قائلا: "أنا ممن ينادون بمنح شرف قيادة المنتخب الأول للمدرب المحلي، فهو لا تنقصه الكفاءة، بقدر ما يحتاج لثقة الجامعة"


وأضاف: "انظروا للعديد من المنتخبات الأوروبية التي تثق في مدربيها كفرنسا، ألمانيا. إيطاليا، نحن كذلك نضم العديد من الطاقات الشابة على غرار جمال السلامي، طارق السكتيوي، هشام الدميعي والقائمة طويلة".


يذكر أن الركراكي قد بصم على مسار "جيد" رفقة الفتح الرباطي، بعد قيادته للقب "" الأول له سنة 2015، إلى جانب تتويجه بـ"كأس العرش" موسم 2014، قبل أن يغادر فريق العاصمة صوب قطر من أجل تدريب نادي الدحيل.

أخبار ذات صلة