البركاوي لـ"البطولة": "تلقيت عروضا عديدة من الدوري المصري أبرزها الأهلي" - El botola - البطولة

البركاوي لـ"البطولة": "تلقيت عروضا عديدة من الدوري المصري أبرزها الأهلي"

منصف عدي / محمد بيلا (البطولة)
07 يونيو 2020على الساعة21:26

أكد كريم البركاوي في تصريح خاص لـ"البطولة"، إنطلاق مفاوضات بين إدارتي و ، لدراسة إمكانية إنتقاله للنادي الأكثر تتويجا بالألقاب في القارة الإفريقية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


وأشار المهاجم السوسي، إلى أن المفاوضات لازالت جارية، في انتظار مناقشة العرض الذي تقدم به النادي المصري، من أجل الحسم في أمور الصفقة.


و في سياق ذي صلة أضاف اللاعب ذو الـ24 ربيعا، أنه تلقى العديد من العروض من أندية أخرى بالدوري المصري.



ومن جهة أخرى كان قد أوضح البركاوي في تصريح صحفي سابق، أن الظرفية الحالية استثنائية و صعبة في ظل تفشي فيروس كورونا، لكن قرار احترافه من عدمه يبقى بين يدي إدارة الحسنية، التي ستدرس جميع العروض للحسم في مستقبله.


و أشار خلال التصريح ذاته، أن حلمه هو اللعب في أوروبا، معلقا بالقول: "حلمي كحلم أي لاعب الاحتراف بالدويات الأوروبية في المقام الأول، وإن لم يتحقق لي ذلك فالرحلة قد تتواصل بالدوريات التي تتواجد ضمن قائمة الأفضل عربيا".


ويذكر أن البركاوي يقدم مستويات "جيدة" بقميص "غزالة سوس" خلال السنوات الأخيرة، علما أنه يتزعم قائمة هدافي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في النسخة الحالية بـ9 أهداف و يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي خلال موسمها الحالي و المتوقف بسبب "فيروس كورونا"، برصيد 8 أهداف مناصفة مع كل من إسماعيل خافي "المولودية الوجدية" و عبد الصمد المباركي "نهضة الزمامرة"، على بعد هدف واحد من صاحب المركز الثاني الإيفواري "جوزيف كيدي كنادو" مهاجم الجيش الملكي و هدفين من صاحب "الزعامة" رضى الهجهوج لاعب أولمبيك خريبكة.

أخبار ذات صلة