الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعقد اجتماعًا طارئًا لحسم مصير "مسابقات الأندية" وموعد إقامة "كان 2021" - البطولة

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعقد اجتماعًا طارئًا لحسم مصير "مسابقات الأندية" وموعد إقامة "كان 2021"

عادل الداودي
30 ماي 2020 على الساعة 21:03

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، اليوم السبت، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيعقد اجتماعًا طارئًا عبر الفيديو، غدًا الأحد، لدراسة ومناقشة الحلول المقترحة لاستئناف "مسابقات الأندية" رغم "أزمة كورونا"، بالإضافة إلى تحديد مصير بطولة ، بتأجيلها أو إقامتها في موعدها المحدّد.


وأشارت ذات المصادر أن رئيس "الكاف"، أحمد أحمد، دعا لعقد اجتماع مع أعضاء المكتب التنفيذي للجهاز الكروي غدًا لحسم مصير مسابقتي و، خاصةً بعد وصولها إلى "مرحلة متقدمة جدًا"، بتواجد و في المربع الذهبي للعصبة وو في نصف نهائي الكونفدرالية.


وتُفيد بعض التقارير الإخبارية المتداولة في مصر أن هناك توجهًا داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) لإقامة نصف نهائي مسابقات الأندية على شكل "دورة مصغرة" في بلد محايد، خاصةً وأن رئيس الجهاز الكروي، أحمد أحمد، أعرب عن تشبته بعدم إلغائها لتفادي خسائر مهمة على المستوى الاقتصادي.


إقرأ أيضًا ||


ومن المنتظر أيضًا أن يتطرق اجتماع "الكاف" لمصير بطولة كأس أمم أفريقيا 20ً21، حيث تشير التقارير إلى إمكانية تأجيلها لمدة عام كامل حتى الانتهاء من التصفيات المؤهلة إلى مرحلة النهائيات.


كما سيُلقي مسؤولو "الكاف" نظرة على "الوضع الصحي" في دول القارة بسبب انتشار فيروس كورونا، مع وضع "مخططات استعجالية" لتقديم مساعدات إضافية للأكثر تضررًا بسبب الأزمة الحالية.

أخبار ذات صلة